فيديو .. ماينز يسحق بادربورن بخماسية وشالكه يواصل صيحته في البوندزليجا | كورة ١١
القائمة

فيديو .. ماينز يسحق بادربورن بخماسية وشالكه يواصل صيحته في البوندزليجا

ماينز

حقق ماينز فوزاً ساحقاً على بادربورن بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب داي كوفاس أرينا.

وتقدم ماينز مبكراً عن طريق اللاعب يونيس مالي في الدقيقة السادسة ، فيما عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والأربعين من زمن الشوط الثاني.

وسجل دي بلاسيس الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والستين ، في حين أضاف سامي العلاقي الهدف الرابع عند الدقيقة الثانية والثمانين ، بينما سجل جوهانس جييس الهدف الخامس بواسطة ركلة جزاء في الدقيقة 90 .

ورفع ماينز رصيده بعد هذا الانتصار إلى النقطة الواحدة والعشرين في المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الألماني ، في حين تجمد رصيد بادربورن عند النقطة التاسعة عشر في المركز التاسع.

وفاز فرايبورج بنتيجة كبيرة على ميدانه ضد آينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة ، رغم أن الضيوف افتتحوا التسجيل مبكراً عن طريق ماركو روس في الدقيقة الأولى من اللقاء.

وتمكن فرايبورج من العودة إلى أجواء المباراة عن طريقة اللاعب فلاديمير داريدا الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الواحدة والستين ، فيما سجل بيترسين ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقيقة الثالثة والستين والتاسعة والستين والثامنة والثمانين.

وخرج فرايبورج بعد هذا الفوز من المركز الأخير في الترتيب العام للدوري الألماني وأصبح يحتل المركز الثاني عشر برصيد ثمانية عشرة نقطة ، فيما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز التاسع.

شير