فيديو..مرتدات الريال تضرب استحواذ البايرن بهدف بنزيما | كورة ١١
القائمة

فيديو..مرتدات الريال تضرب استحواذ البايرن بهدف بنزيما

حقق ريال مدريد الإسبانى فوزا مستحقا بهدف نظيف على ضيفه بايرن ميونخ حامل لقب النسخة الماضية لدورى أبطال أوروبا فى ذهاب الدور نصف النهائى على ملعب سانتياجو برنابيو.

سجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدف اللقاء فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله فابيو كوينتراو لم يتوانى بنزيما فى وضع الكرة فى الشباك معلننا عن تقدم الريال بهدف فى الشوط الأول من المباراه.

سيطرة بافارية وهدف عكس السير:

دخل البايرن المباراة بقوة وسيطر على مجريات الامور تماما فى ظل تراجع لاعبى الريال للدفاع ، ثم إستغل كروس هذا الضغط و سدد كرة نجحت دفاعات الريال الحصينة فى تشتيتها ، و فى الدقيقة 14 من عمر الشوط لعب شفاينشتايجر كرة رأسية تمكن كاسياس من التصدى لها بسهولة.

وفى الدقيقة 19 نجح الريال فى التقدم عن طريق كريم بنزيما بعد تلقيه عرضية متقنة من فابيو كوينتراو الظهير الأيسر للفريق الملكى من هجمة مرتدة للفريق الملكى انتهت فى شباك مانويل نوير.

ثم بدأ الريال فى الضغط على البافاري عن طريق الكرات المرتدة و التى إستغل رونالدو إحداها بتسديده لكرة رأسية نجح نوير فى الإمساك بها ، و تبعتها هجمة أخرى عن طريق الجناح الأرجنتينى دي ماريا الذى صوب كرة فى يد نوير حارس مرمى البايرن.

وفشل رونالدو فى اضافة الهدف الثانى بتمريرة مررها له بنزيما امام المرمى ولكن البرتغالى سدد اعلى العارضة بشكل غريب.

ثم عاد البايرن لهجوم هن طريق تسديدة فيليب لام التى سددها فى فى شباك كاسياس من الخارج.

وبغرابة شديدة يسدد دى ماريا كرة من امام مرمى البايرن فى المدرجات بعدما وصلته عرضية وهو امام المرمى بدون رقابة ولكنه سدد اعلى المرمى لينتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدف نظيف.

 

 

شوط ثانى متكافىء

 

دخل الريال ضاغطا و مسيطرا على مجريات اللعب و فى الدقيقة 47 سدد رونالدو كرة نجح نوير فى التصدى لها ، ثم تبعتها تصويبة من تونى كروس نجح كاسياس فى التصدى لها بشكل رائع و أخرجها من أسفل العارضة.

ثم وسدد البرتغالى رونالدو صاروخ ارضى تصدى له نوير بصعوبة واخرجها لركنية ، وفى الدقيقة 73 يخرج كريستيانو رونالدو وينزل جاريث بيل بدلا منه.
وكاد توماس مولر ان يسجل هدف التعادل من تصويبة قوية اصطدمت بقدم راموس وخرجت لركنية.
ثم تصدى كاسياس لتصويبة صاروخية من جوتزة ويضيع على البايرن فرصة التعادل.
وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع طالب مولر بركلة جزاء بعد إشتراكه مع تشابى ألونسو داخل منطقة الجزاء ، لتنتهى المباراة بعدها بفوز الريال بهدف نظيف.
هدف اللقاء

شير