القائمة

فيديو .. مصر تصعق غينيا بهدفي تريزيجيه ومرسي

نحج المنتخب المصري في تحقيق الفوز بأولى التجارب الودية تحت قيادة المدير الفني الجديد كوبر وذلك بعد التغلب على غينيا بهدفين مقابل لاشىء أحرزهم تريزيجيه وباسم مرسي .

 

ظهر المنتخب الوطني في الشوط الأول بأداء عشوائي بإستثناء بعض الهجمات السريعه والتكتيكية ، سيطر المنتخب المصري على أول نصف ساعة من المباراة لكن دون أي خطورة تذكر عدا هدف أحمد المحمدي الذي تم الغائه بداعي التسلل .

 

وبعدها بثلاث دقائق عاد المنتخب الفراعنه ليكشر عن أنيابه من جديد حيث كاد تريزيجيه أن يحرز الهدف الأول بعد تمريره رائعة من صلاح لكنها جائت فوق العارضة .

 

وفي الشوط الثاني بالتحديد في الدقيقة 51 كاد صلاح أن يفتتح الأهداف للفراعنه بعدما إنطلق وإخترق من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية لكن الكرة جائت بجوار القائم بقليل .

 

أهدر صلاح هدف مؤكد في الدقيقة 74 بعد تمريره رائعة من باسم مرسي الذي وضعته في إنفراد تام مع حارس المرمى سدد الكرة قوية لاعب فيورنتينا لكن ـالق حارس غينيا وتصدى لها .

 

كاد الضيوف أن يصعقوا المنتخب المصري بهدف في الدقيقة 85 من رأسية رائعة لكن العارضة تتعاطف مع حارس المرمى شريف إكرامي وتنقذ هدف مؤكد .

 

وأخيرا في الدقيقة 86 نحج باسم مرسي في إحراز الهدف الأول للفراعنة بعد تمريره رائعة من صالح جمعه الذي قابلها مرسي بتسديدة يساريه رائعة هزت شباك غينيا .

 

وفي الدقيقة 94 عزز تريزيجيه تقدم الفراعنة بهدف ثاني بعدما تخطي أكثر من لاعب بفضل سرعته ومهارته وأطلق صاروخ سكن شباك غينيا .

 

يذكر أن هذا الفوز هو الأول للمنتخب المصري منذ 15 أكتوبر الماضي حيث الفوز على بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا قبل الخسارة من السنغال وتونس .

شير