فيديو | معركة مصرية أردنية بسبب هدف تونسي في نهائي البطولة العربية

معركة مصرية أردنية بسبب هدف تونسي في نهائي البطولة العربية

في مشهد غير لائق، وكان لا يجب أن يحدث، نشبت «معركة» بين عناصر فريق الفيصلي الأردني، من لاعبين وجهاز فني وإداري، مع حكم لقاء نهائي البطولة العربية «المصري» إبراهيم نور الدين.

وجاءت تلك المشادات العنيفة بين الجانب الأردني والحكم الدولي المصري، بسبب إحتساب الهدف الثالث، وهدف التقدم مرة أخرى لمصلحة فريق الترجي التونسي.

وكان إعتراض الفريق الأردني العنيف على إبراهيم نور الدين بسبب أن الهدف الثالث تراه العناصر الأردنية على أنه جاء من تسلل واضح على الفريق التونسي، وهو الأمر الذي لم يهتم به طاقم التحكيم المصري الذي يدير نهائي البطولة العربية، من ثم تم اعتماد الهدف، مما جعل لاعبي الفيصلي والجهاز الفني والإداري يقتحمون ملعب الإسكندرية الذي تُقام عليه المباراة، ويقومون بمهاجمة الحكم المصري بصورة سيئة للغاية، مما جعل اللقاء يتوقف بضع دقائق، وذلك قبل أن يتم إستئناف المباراة مرة أخرى.

يذكر أن المشادات المصرية الأردنية لم تكن بدايتها في مباراة الفيصلي والترجي فقط، بل ظهرت أيضًا في مباراتي الأهلي والفيصلي خلال منافسات نفس البطولة أيضًا، وكان ذلك بسبب إدعاء عناصر الفريق الأردني السقوط في أكثر من مناسبة، من أجل إضاعة الوقت، بشكل شاهدته عناصر الأهلي بأنه غير لائق تمامًا، وليس ناتج عن إصابات حقيقية، بل هدفه تعطيل سير اللقاء ليس أكثر، وهو الأمر الذي صرح به أكثر من لاعب من الفيصلي بعد إنتهاء المباراة أيضًا.

يذكر أن الفيصلي قد صعد إلى المباراة النهائية بعد التغلب على الأهلي المصري بنتيجة 2-1 في الدور قبل لنهائي، كما صرح العديد من لاعبي الفيصلي عقب هذا اللقاء بشكل غير لائق على حد تعبير الناقد الرياضي المصري خالد بيومي.

لمشاهدة تصريحات لاعبي الفيصلي الأردني إضغط هنا

 

إعتداءات من لاعبي وأعضاء الجهاز الإدري للفيصلي على الحكم إبراهيم نور الدين بعد نهاية المباراة

 

شير