فيديو .. موناكو يقهر أرسنال في عقر داره | كورة ١١
القائمة

فيديو .. موناكو يقهر أرسنال في عقر داره

حقق موناكو مفاجاة من العيار الثقيل بعدما حقق الفوز على أرسنال في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

 

 

جاءت بداية المباراة متوسطة وتناقل لاعبو أرسنال الكرة فيما بينهم من أجل ايجاد ثغرة في دفاعات موناكو إلا ان التمركز الجيد للاعبي الفريق الفرنسية جعل الهجمات تنتهي على حدود منطقة الجزاء.

 

 

حصل سانشيز على اخطر فرصة في المباراة بعدما تلقى تمريرة سحرية من الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 32 لكنه سددها بقوة فوق العارضة بقليل.

 

احرز الفرنسي جيفري كوندوجبيا هدف التقدم لموناكو في الدقيقة 38 عن طريق تسديدة قوية اصطدمت بالألماني ميترساكر ليتحول اتجاهها وتسكن شباك اوسبينا.

 

وفي الشوط الثاني دخل أرسنال بشكل هجومي ومنذ أول دقيقة اخترق سانشيز دفاعات النادي الفرنسي ومرر الكرة للمهاجم الفرنسي جيرو لكنه سددها خارج الملعب.

 

شعر الجانرز بخطورة الموقف وفرض الضغط على حامل الكرة وحاول الوصول إلى مرمى موناكو وبالفعل كان قريب من ذلك لولا رأسية جيرو التي جائت أعلى من  العارضة.

 

ومن هجمة مرتدة سريعة منظمة وصلت الكرة للمهاجم بيرباتوف ليجد نفسه بمواجهة الحارس اوسبينا ليطلقها قوية  لتسكن شباك أرسنال في الدقيقة 53.

 

 

و في الدقيقة 91 أنقذ البديل تشامبرلين أرسنال وجدد الأمال من جديد  البقاء  بعدما احرز هدف عن طريق تسديدة رائعة سكنت شباك النادي الفرنسي.

 

وقبل صافرة النهاية بثواني اطلق كراسكو رصاصة الرحمة على أرسنال بتسجيله الهدف الثالث ليمنح الأفضلية لفريقه من أجل بلوغ ربع النهائي لأول مرة بعد وصوله إلى نهائي موسم 2003-2004.

شاهد الأهداف وملخص المباراة

شير