فيديو .. نافاس يهز أركان البرنابيو

نافاس

لقى الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد مساندة عظيمة من قبل جماهير الفريق الملكي خلال الفوز العريض الذ] حققه الريال على ضيفه ريال بيتيس بخماسية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الثانية من الليجا .

وأوضحت صحيفة أس الإسبانية أن جماهير ريال مدريد التي كانت حاضرة في مباراة الفريق ليلة السبت ضد ريال بيتيس قامت بالهتاف إلى الحارس كايلور نافاس بعد تصديه لركلة الجزاء من روبين كاسترو لاعب بيتيس في الدقيقة 61 من الشوط الثاني.

وهز أسم نافاس أركان ملعب سانتياجو برنابيو بعد تصديه الرائع لركلة الجزاء ضد بيتيس لتبدأ بعدها الجماهير قائلة : كايلور ، كايلور .

هتاف الجماهير، يدل على رضاهم عن أداء كيلور نافاس، و الذي يشارك كأساسيًا في مباريات ريال مدريد، إلا أن مركزه مهدد، بعدما أصبحت التقارير ، تؤكد أن دي خيا سينضم للريال، و ذلك خلال اليومين القادمين.

وتجدر الإشارة إلى أن نافاس لعب مباراته الرسمية الثامنة له على ملعب سانتياجو برنابيو بقميص الريال منذ إنضمامه فى صيف عام 2014 ، وأول مباراة له هذا الموسم في البرنابيو بعد أن شارك في المباراة الودية ضد جالطه سراى بكأس سانتياجو برنابيو الودية.

شير