القائمة

فيديو .. نيجيريا تحلق على “نحس ” البوسنة

حقق المنتخب النيجيرى اول فوز له على حساب نظيره البوسنة والهرسك فى مباراة الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة على ملعب ارينا بانتانال.

ورفع النسور رصيدهم الى 4 نقاط خلف المتصدر الارجنتين قبل ان يتواجها فى المباراة الختامية للمجموعة ، بينما ودع المنتخب البوسنى المونديال بخساراتين من الارجنتين ونيجيريا ويلعب مباراته الاخيرة مع ايران التى تمتلك نقطة واحدة.

نيجريا بدأت المباراة بحماس وحاول لاعبوها الوصول لمرمى اسمير بيجوفيتش عن طريق التصويب ولكن كرة اودومينجى مرت بجوار القائم وتبعه جون اوبى ميكيل.

حامل الراية حرم المنتخب البوسنى من هدف صحيح سجله دجيكو فى الدقيقة 21 بداعى التسلل الا ان لاعب مانشستر سيتى كان فى وضعية صحيحة.

هدف البوسنة الملغى ارتد بهدف لصالح النسور الخضر من كرة صنعها ايمينيكى بعدما راوغ مدافع البوسنة ومرر كرة لادومييجى الذى لم يجد صعوبة فى التسديد نحو المرمى لتمر الكرة من بين قدمى بيجوفيتش فى الدقيقة 27.

دجيكو اضاع العديد من الفرص امام المرمى وتألق الحارس انياما فى التصدى لانفراد من المهاجم البوسنى.

وفى الشوط الثانى اعتمدت نيجيريا على التسديدات بينما فشل مهاجمو البوسنة فى ترجمة العديد من الفرص الى اهداف ، ووقف انياما امام كل محاولات دجيكو للتسجيل.

وجاءت اخطر الكرات عندما سدد دجيكو كرة تصدى لها انياما قبل ان ترتطم فى العارضة لتكمل مسلسل عدم التوفيق لمنتخب شرق اوروبا ويودع المونديال من دوره الاول.

 

 

شير