القائمة

فيديو .. هاتريك بيرسى يصعد باليونايتد

نجح مانشستر يونايتد الانجليزى  فى تحقيق الصعب و يصل الى دور الثمانية على حساب اولمبياكوس اليونانى بعد فوزه فى مباراة الاياب بثلاثية نظيفة فى دور16  مسابقة دورى ابطال اوروبا  و ذلك رغم الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل .

و بذلك يكمل المان يونايتد عقد المتأهلين الكبار الى دور الثمانية و هم بايرن ميونيخ و بروسيا دورتموند من المانيا و برشلونة و ريال مدريد و اتليتكو مدريد من اسبانيا و مانشستر يونايتد و تشيلسى من انجلترا و باريس سان جيرمان من فرنسا .

وسجل الهولندى روبين فان بيرسى اهداف فريق مانشستر الثلاثة فى الدقائق 25 ، 45 ، 52

بدأت المباراة ساخنة من الطرفين و ظهرت نوايا مانشستر يونايتد مبكرا لتعويض فارق الهدفين  و ذلك عن طريق الضغط على الخصم من منتصف ملعبهم و اسفر ذلك الضغط عن فرصة خطيرة عن طريق عرضية من الجانب الايسر قابلها واين رونى برأسة لترتطم بالقائم الايمن لحارس المرمى .

و اسفر الضغط عن ركلة جزاء اثر عرقلة مدافع اولمبياكوس للهولندى روبن فان بيرسى تقدم لها فان بيرسى ليعلن عن تقدم الشياطين الحمر بهدف فى الدقيقة 25 .

و فى ظل التقدم المستمر من مان يونايتد استطاع اولمبياكوس ان يقوم بهجمة مرتدة خطيرة تصدى لها المتألق دى خيا على مرتين بشكل رائع .

و تقدم مان يونايتد ليقوم باحراز هدف التعويض و من عرضية رائعة من المتالق رونى قابلها فان بيرسى بقدمه صاروخية ليحرز الهدف الشخصى الثانى له و لفريقة مانشستر يونايتد فى الدقيقة 45 فى نهاية الشوط الاول لينتهى الشوط الاول بتعويض مان يونايتد فارق الهدفين .

و يبدأ الشوط الثانى بضغط مستمر من الشياطين الحمر لتحقيق الهدف الثالث و التقدم فى النتيجة .

و لم يمر سوى 7 دقائق على بداية الشوط الثانى و يحصل ويلبيك على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها المتألق فان بيرسى ليحرز الهاتريك و يتقدم لفريقة بثلاثة اهداف فى الدقيقة 52 .

و تستمر المباراة فى ظل محاولات اولمبياكوس لتسجيل هدف يصعد بهم الى دور الثمانية الا ان دفاع مانشستر يونايتد يحول ضد هذه المحاولات من الجانب اليونانى .

لتنتهى المباراة بانتصار الشياطين الحمر و الصعود الى دور الثمانية من مسابقة دورى ابطال اوروبا و الانضمام الى كبار اوروبا .



شير