فيديو .. هاتريك ميسي يرد على المشككين

ثارت التكهنات بشدة حول مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة لكن قائد الارجنتين أظهر مرة أخرى أمس الأحد أنه لا يسمح لهذا الأمر بابعاده عما يجيده ويبرع فيه.

وبعد تألقه الأسبوع الماضي وقيادة برشلونة للفوز 3-1 على ضيفه اتليتيكو مدريد حامل اللقب سجل ميسي ثلاثة أهداف ليمنح فريقه الانتصار برباعية نظيفة على ديبورتيفو كورونيا والاستمرار في مطاردة ريال مدريد المتصدر.

وتناولت تقارير حدوث خلاف بين ميسي ولويس انريكي مدرب برشلونة بعدما بدا على أفضل لاعب في العالم أربع مرات عدم السعادة من الادارة الفنية والخطط كما ذكرت وسائل اعلام ان المهاجم الارجنتيني يسعى للرحيل عن النادي الذي انضم اليه وهو يبلغ من العمر 13 عاما.

لكن ميسي أعلن انه لا يفكر في الرحيل دون أن ينفي بشكل قاطع المزاعم عن انهيار علاقته بلويس انريكي.

ومهما تكن حقيقة الوضع فان التألق التهديفي لميسي قد يمنح برشلونة فرصة العودة الى التتويج بعدما فشل الفريق في الفوز بأي لقب كبير الموسم الماضي للمرة الأولى في ست سنوات.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي أمس الأحد “انه يلعب بشكل استثنائي طوال الموسم.”

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة والذي تولى المسؤولية خلفا للارجنتيني جيراردو مارتينو في نهاية الموسم الماضي “مستواه لم يتراجع في أي لحظة.”

وهذه المرة 22 التي يسجل فيها ميسي ثلاثة أهداف في مباراة واحدة في الدوري الاسباني بفارق لقاء واحد وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والذي تفوق على منافسه الارجنتيني في تصويت الاتحاد الدولي (الفيفا) ليحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة في مشواره يوم الاثنين الماضي.

ونال ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية بين 2009 و2012 وسجل ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة مع برشلونة 30 مرة بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق اضافة لثلاث مرات مع منتخب الارجنتين.

ويتصدر ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة بعد الوصول لمنتصف الموسم فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني وله 44 نقطة ثم اتليتيكو في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن القمة.

كلمات دلالية
شير