فيديو وصور.. الأهلي يكشف عن سعادته بضم المغربي المخضرم

وليد أزارو

شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، كشف عن سعادته بحفاوة الإستقبال من جانب مسئولي نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال المؤتمر الذي إنعقد مساء اليوم الأحد للإعلان عن تعاقد القلعة الحمراء مع المغربي وليد أزاراو مؤكدًا أنه لم يشعر بأنه خارج مصر تمامًا.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي إنعقد مساء اليوم بالمغرب لتقديم اللاعب أن أزارو سوف يضيف لهجوم القلعة الحمراء كما أن الفريق سوف يضيف الكثير للاعب في مسيرته متمنيًا له التوفيق وأن يحالفه النجاح مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وأتبع المدير التنفيذي للنادي أن أزارو فضل القلعة الحمراء على العديد من الأندية كما أن الأهلي فضله على العديد من المهاجمين وأن النادي يعتبره أحد أبنائه وينتظر منه الكثير سواء مع الأهلي أو المنتخب المغربي.

 

وأختتم شرين شمس تصريحاته أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري قرر قيد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الجديد لإفريقيا وأكد أن اللاعب سيتم قيده فور فتح باب القيد الإفريقي على أن يشارك مع الفريق الأحمر بداية من دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وقال إن إدارة ناديه ستدفع قيمة شراء أزارو للدفاع الجديدي المغربي على ثلاث دفعات.

صور من توقيع أزارو للأهلي:-

 

[new_royalslider id=”55"]

لمتابعة تصريحات طبيب الأهلي عن فرص مشاركة حسام عاشور أمام الوداد المغربي اقرأ الآتي:-

أوضح خالد محمود طبيب النادي الأهلي موقف نجم خط وسط الفريق حسام عاشور من المشاركة في مباراة الوداد المغربي مساء الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية: عاشور تعرض لكدمة في الضلوع قبل مباراة سموحة أبعدته عن مواجهة الفريق السكندري.

وتابع: هو الآن تعافي تماما من الإصابة وخاض مران السبت دون أي مشاكل وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة.

شير