فيديو .. يونايتد يخرج بتعادلا ثمينا من البايرن فى الاولد ترافورد

حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق موقعة الاولد ترافورد بين ماتشستر يونايتد و بايرن ميونخ فى ذهاب دور ال8 لدورى ابطال اوروبا

فرض بايرن ميونخ سيطرته على مجريات اللقاء بالكامل و اضاع روبن و مولر اكثر من فرصة خطيرة و كانت اخطر فرصة للبايرن تسديدة من روبن فى الدقيقة  31  انق1ها دى خيا ، و تسديدة اخرى فى الدقيقة  78 بجوار القائم .

فيما اعتمد مانشستر على انطلاقات ويلباك خلف دفاع البايرن و كانت اخطر فرص المباراة انفرادا صريحا بالحارس الالمانى مانويل نوير الذى انقذ الكرة بعد “رعونة” ويلباك فى تسديد الكرة ، و تسديدة اخرى من ويلباك دخلت المرمى و الغاها الحكم لوجود خطأ على الانجليزى .

 وعلى عكس سير اللقاء تمكن “فيديتش” قائد اليونايتد من التقدم للمان فى الدقيقة 58 من الشوط الاول برأسية “جميلة” بعد ركنية رفعها رونى ، فيما حقق “شفانشتيجر” التعادل فى  الدقيقة 67 المباراة بعد تعاون ثلاثى بين بواتينج و ماندزوكيتش و شفانشتيجر .

و شهد اللقاء طرد لباستيان شفانشتيجر فى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ، و سيغيب اللاعب عن مباراة العودة التى ستقام الاسبوع القادم 9 ابريل فى ملعب “اليانز اريينا” مع الاسبانى “خافى مارتنيز” لحصوله على انذارين .

كلمات دلالية
شير