القائمة

فيراتي لناصر الخليفي: لن أعود لباريس سان جيرمان

فيراتي , ناصر الخليفي , باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن لاعب الوسط الإيطالي الدولي ماركو فيراتي وجه رسالة واضحة إلى إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه لن يبدأ تحضيرات الموسم الجديد مع الفريق.

وقالت الصحيفة أن فيراتي وجه من جزيرة إيبيزا الإسبانية التي يقضي فيها أجازته رسالة هاتفية لناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي قال فيها: لن أعود إلى باريس.

وأشارت الصحيفة بإصرار اللاعب على التوقيع لبرشلونة للموسم الجديد 2016-2017 والموافقة على طلبه بعدما تمسكت إدارة النادي ببقاءه مع الفريق الفرنسي.

ووفقا للصحيفة الفرنسية فإن ناصر الخليفي أبدى غضبا شديدا بعد تجاهل اللاعب لقرار الإدارة وإعلان الرحيل عن حديقة الأمراء والانتقال إلى الفريق الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت أن برشلونة قدم عرضا لإدارة باريس سان جيرمان مقابل 110 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب إلا أن ناصر الخليفي مالك النادي أكد أن فيراتي ليس للبيع.

يذكر أن صاحب الـ24 عاما يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق الذي يدربه الإسباني أوناي إيمري وعقده مستمر حتى 2021.

وكان ماركو قد انتقل إلى النادي الباريسي عام 2012 قادما من فريق بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو.

برشلونة يستقر على اللاعب البديل لفيراتي

استقر نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش اعب يوفنتوس الإيطالي في حال فشل ضم ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يرى أن بيانيتش هو اللاعب المناسب في حال فشل انضمام فيراتي خاصة أن اللاعب البوسني ظهر بصورة مناسبة مع السيدة العجوز خلال الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيانيتش يستطيع اللعب في مركز متوسط الميدان الدفاعي وبالتالي سيكون مناسبا بجوار سيرجيو بوسكيتس كما أنه يقوم بدور قريب مما يقدمه الكرواتي إيفان راكيتيش.

شير