فينجر: جيرو أفضل مهاجم في العالم! | كورة ١١
القائمة

فينجر: جيرو أفضل مهاجم في العالم!

أكال آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي بالمديح على نجمه الفرنسي أوليفييه جيرو بفضل الأداء الكبيرة الذي قدمه الأخير خلال المواجهات الماضية.
وتألق جيرو أمام نويكاسل يونايتد يوم السبت الماضي في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي وقاد الفريق لتحقيق النقاط الثلاث عبر تسجيله هدفين جميلين.
واعتبر المدرب الفرنسي أن جيرو هو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي، مشيراً إلى التطور الملحوظ في أداء اللاعب خلال السنوات القليلة الماضية.
وقال فينجر في تصريحات أبرزتها الصحف البريطانية اليوم الإثنين “بالتأكيد هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم وهو في نظري الأفضل لأنه يسجل الأهداف ويقاتل في الملعب وقبل كل شيء يلعب بجماعية ويحارب من أجل الفريق”.
إقرأ أيضاً: هودجسون نصح فينجر في التعاقد مع هذا المهاجم
إقرأ أيضاً: مهاجم أرسنال يتجاوز رونالدو في عام 2015!
وأضاف “جيرو يملك قوة ذهنية كبيرة، عندما كان عمره 22 عام كان يلعب في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي والآن هو في أرسنال وبإمكانه أن يتطور في المستقبل”.
وأنهى فينجر حديثه “لمسة جيرو للكرة جميلة جداً، وينهي الفرص بشكل ممتاز، كل شيء تحسن لديه، وبالتأكيد أصبح لاعباً مختلفاً عما كان عليه عند وصوله الفريق”.
ويقدم جيرو أداء مميز جداً في الموسم الحالي، حيث خاض 26 لقاء في متخلف البطولات ونجح في تسجيل 17 هدف، كما أنه ثاني أفضل هداف في عام 2015 خلف ليونيل ميسي برصيد 11 هدف.

شير