القائمة

فينجر يؤكد قدرة أرسنال على إسقاط البايرن فى أرضه كما فعل العام الماضي

أكد آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي على تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابيه في مبارة الإياب التي ستجمعه ببايرن ميونخ في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك في تصريحاته عقب الخسارة التي لحقت بفريقه في مباراة الذهاب.

وكان أرسنال قد خسر على ملعبه “الامارات” ووسط جماهيره بهدفين مقابل لا شئ أمام بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، مما صعب من فرصه للوصول إلى دور الثمانية وإخراج حامل اللقب من البطولة الأوروبية.

ورغم الصعوبات التي سيواجهها أرسنال في مباراة الإياب، إلا أن فينجر استشهد بالنتيجة التي حققها فريقه على ملعب اليانز ارينا العام الماضي عندما ألحق الخسارة ببايرن ميونخ بهدفين نظيفين على ملعبه في إياب دور الـ16 بالنسخة الماضية، وذلك للتأكيد على إمكانية إسقاط العملاق البافاري في ألمانيا.

وقال فينجر في تصريحاته لقناة سكاي سبورتس “لقد فزنا هناك مرة ونستطيع أن نكرر ذلك مرة أخرى”، مضيفاً أن أرسنال قادر على تخطي بايرن ميونخ في مباراة الإياب إذا لعب بنفس القوة التي لعب بها العام الماضي ضد الفريق البافاري.

يذكر أن أرسنال كان قد خرج من نفس الدور العام الماضي بمجموع المباراتين أمام العملاق البافاري، إلا أن نتائج الإنجليز في السنوات الأخيرة على أرض بايرن ميونخ قد تمنحه بصيص من الأمل خاصة أن الفريق الألماني خسر مباراته الأخيرة أمام فريق إنجليزي على اليانز أرينا هذا الموسم عندما سقط أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3/2، وذلك إضافة إلى خسارته الشهيرة للقب دوري الأبطال عام 2012 أمام تشيلسي على نفس الملعب بركلات الجزاء الترجيحية.

شير