القائمة

فينجر يرد بقسوة على سكولز بعد انتقاده أوزيل

هاجم آرسين فيجر المدير الفني لأرسنال نجم مانشستر يونايتد السابق بول سكولز بعد انتقاده لصانع الألعاب الألماني مسعود اوزيل بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به مع الجانرز.
وكان سكولز قد انتقد أوزيل وأكد انه يلعب برعونة وكسل ولا يملك الحافز لتحقيق الألقاب، مشيراً إلى أن الدولي الألماني سلك الخيار الأسهل بالانتقال إلى أرسنال لعدم رغبته في المنافسة على حجز مقعد أساسي في ريال مدريد.
ودافع المدرب الفرنسي عن أوزيل وآشار إلى أهمية اللاعب فوق أرضية الميدان، مشككاً بالإحصائيات التي ذكرها نجم مانشستر يونايتد السابق بخصوص ضعف اللاعب من الناحية البدنية.
اقرأ أيضاً: أرسنال يحسم صفقة نجم شالكه
اقرأ أيضاً: فينجر .. وداعاً لفرصة اسكات المنتقدين بفتات رد الاعتبار
وقال فينجر في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة “اعتقد أن لاعب مثل بول سكولز يحلم في اللعب بجوار مسعود أوزيل”.
وأضاف “الإحصائيات التي ذكرها سكولز خاطئة تماماً، أوزيل لديه قدرات بدنية هائلة اضف إلى ذلك المهارات التي يتمتع بها”.
وأنهى مدرب المدفعجية حديثه بخصوص هذا الأمر “أوزيل يبذل مجهود كبير في كل مباراة يخوضها، ويلعب لصالح الفريق الذي يمكنه من أبراز قدراته، إنه يلعب بأسلوب السهل الممتنع لهذا يظن البعض انه لا يقوم بعمل كبير”.
وانتقل صاحب 27 عام إلى صفوف أرسنال في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد بصفقة قياسية بتاريخ النادي بلغت 50 مليون جنيه إسترليني وبعقد يمتد لخمسة مواسم.
وتلقى مسعود أوزيل إصابة قوية في بداية الموسم أبعدته عن معظم المباريات، وخاض اللاعب 11 لقاء في مختلف البطولات فقط وتمكن من تسجيل اربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

شوف كمان