فينجر يكشف عن الطريقة التي سيتبعها أرسنال أمام اليونايتد

أكد آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على عدم اعتماده الطريقة الدفاعية في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم الإثنين في إطار دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وأوضح المدرب الفرنسي أن فريقه سيلعب مهاجماً خلال اللقاء ولن يأمر الفريق بالتراجع إلى مناطقه الدفاعية لتجنب تلقي أهداف.
وقال فينجر في تصريحات أبرزتها الصحف البريطانية اليوم “لن نلعب بتحفظ أمام مانشستر يونايتد، سنلعب مهاجمين ونبحث عن الهدف الأاول منذ الدقيقة الأولى”.
وكان أرسنال قد لعب بطريقة دفاعية أمام مانشستر سيتي وتمكن من الفوز بهدفين دون مقابل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة البريميرليغ.
اقرا أيضاً: فينجر يرد بقسوة على سكولز بعد انتقاده أوزيل
اقرأ أيضاً: اليونايتد يقترب من التعاقد مع بديل دي خيا
وعلق فينجر على هذا الأمر قائلاً “نعم صحيح، لقد سجلنا هدف وعدنا إلى الدفاع، لكن مانشستر سيتي حينها كان يلعب بطريقة هجومية انتحارية ولم يكن هناك خيار آخر”.
وأنهى آرسين فينجر حديثه بخصوص اللقاء “أعتقد ان كلا الطرفين سيبحثان عن هدف التقدم، من يتمكن من هز الشباك أولاً سيخلق فارقاً كبيراً لصالحه”.
وتواجه الفريقين مرة وحيدة هذا الموسم في ذهاب الدوري الإنجليزي على ملعب الامارات، وتمكن مانشستر يونايتد من الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل.
يذكر أن أرسنال يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 54 نقطة متفوقاً على مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة.

شير