في شهر رمضان محمد أبو تريكة يعود للملاعب برفقة إنييستا

محمد-أبو-تريكة

ينتظر جماهير الكرة المصرية والعربية ومحبي وعشاق أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي محمد أبو تريكة برفقة كلاً من أندريس إنييستا نجم برشلونة الإسباني خلال شهر رمضان الكريم.

وقد تم الإعلان عن دورة ودية تقام في الكويت وهي دورة الروضان المقرر أن تجمع نجوم الكرة العالمية ومن المقرر أن يشارك أيضًا أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب ويلز ريان جيجز، مع محمد أبو تريكة وقائد برشلونة أندريس أنييستا.

وأشارت أنباء صحفية إلى مشاركة إيكر كاسياس نجم حراسة مرمى ريال مدريد السابق وبورتو الحالي في الدورة المقرر إقامتها بشهر رمضان الكريم.

محمد-أبو-تريكة

دورة الروضان سوف تتضمن منافسات مهارية وكروية بين هؤلاء النجوم داخل ملاعب خماسية.

وأشارت تقارير صحفية إلى إحتمالية مشاركة عدد أخر من نجوم الكرة العالمية برفقة محمد أبو تريكة وأندريس إنييستا وريان جيجز.

وتعتبر مشاركة محمد أبو تريكة في تلك الدورة الودية الإحتفالية الأولى من نوعها.

جدير بالذكر أن ريان جيجز إعتزل كرة القدم نهاية موسم 2013/2014 وإنضم إلى الجهاز الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة الهولندي فان جال المدير الفني السابق للشياطين الحمر، إلى أن ترك منصبه مع تولي البرتغالي جوزيه مورينيو لمهمته الجديدة بداية الموسم الجاري.

أندريس إنييستا لازال أحد الأعمدة الأساسية لبرشلونة الإسباني الذي تعثر خلال هذا الموسم وودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بربع النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي، كما بدأت الشكوك تحوم حول مستقبل القائد الكتالوني بعد نهاية هذا الموسم.

إيكر كاسياس رحل عن ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم الماضي لينضم إلى بورتو البرتغالي.

رمضان يحمل بشرة خير لمحمد أبو تريكة ..

قبل ساعات أوصت هيئة مفوضى الدولة بالمحكمة الإدارية العليا بتأييد حكم القضاء الإداري برفع التحفظ على أموال محمد أبو تريكة، أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

كما تم رفض الطبع الذي قدمته الحكومة ممثلة في هيئة قضايا الدولة لعدم قيامه على أساس صحيح يستوجب وقف تنفيذ الحكم الذي أفاد برفع الحظر على أموال نجم منتخب مصر السابق.

شير