القائمة

في يوم خروج الفراعنة .. غزال يسجل و المحمدي يساهم في هدف وكوكا المتأهل الوحيد

شهدت مباريات الدور المؤهل لدوري المجموعات بـ”يوربا ليج” خروج جميع الفرق التي تضم لاعبين مصريين من البطولة ، فيما نجح رايو افى بمشاركة احمد حسن كوكا فى المرور الى دور المجموعات بهدف قاتل فى الدقيقة الثانية من الوقت البدل من الضائع.

هال سيتي ( أحمد المحمدي) :

رغم فوز الفريق بهدفين لهدف على لوكيرن البلجيكي إلا أنه ودع بطولة الدوري الأوروبي ، بعد أن كان قد خسر في الذهاب بهدف نظيف ، ليخرج الفريق بقاعدة الهدف الإعتباري

 وشارك أحمد المحمدي أساسياً في المباراة وأكملها للنهاية ، و نجح في صناعة هدف للفريق بعرضية حصل من خلالها على ركلة جزاء سجلها برادي في الدقيقة 6 ، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 55 .

جراسهوبرز ( كهربا ) :

فشل الفريق السويسري في تحقيق الفوز بهدفين من أجل الصعود ، و خسر بهدف نظيف لتصبح نتيجة المبارتين 3-1 ليودع الفريق السويسري البطولات الأوروبية بعدما ودع أيضا دوري الأبطال أمام ليل الفرنسي.

وشارك كهربا في الدقيقة 67 من عمر اللقاء ، حينما كان فريقه مهزوما بهدف ، و لم ينجح المهاجم الشاب في مساعدة فريقه على الفوز و التأهل لدور المجموعات .

ناسيونال ماديرا (  علي غزال و صالح جمعة و محمود عزت و علي فتحي ) :

تكررت خسارة الفريق أمام دينامو مينسك بنتيجة 3-2 ، ليودع البطولة بجموع المبارتين بنتيجة (5-2) .

و شارك الثنائي علي غزال و صالح جمعة في المباراة ، ونجح غزال في تسجيل أول أهدافه في الملاعب الأوروبية في الدقيقة 53 برأسية متقنة بعد عرضية من صالح جمعة .

و أكمل غزال اللقاء حتى النهاية ، بينما إستبدل المدير الفني للفريق البرتغالي صالح جمعة في الدقيقة 67 .

رايو فى (احمد حسن كوكا)

شارك كوكا فى مباراة العودة لفريقه بشكل كامل وتأهل الفريق البرتغالى بعد الفوز على الفسبورج بهدف سجل فى الدقيقة 92.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق السويدى بهدفين لهدف ليصعد افى بفارق الهدف الاعتبارى فى انتظار اجراء القرعة غدا.

شير