قائد الريمونتادا: تمسكنا بالثقة في قدرتنا على العودة حتى النهاية

آرسنال

جيرو مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي وقائد الريمونتادا على ثعالب ليستر سيتي حيث تمكن الفرنسي المخضرم من تسجيل هدف آرسنال الرابع في المباراة التي إنتهت بنتيجة 4-3 في بداية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتحدث مهاجم المدفعجية عبر قناة سكاي سبورتس قائلًا:« لم نشك لحظة في قدرتنا على العودة كنت أعلم أنني سأحصل على فرصة ولهذا قمنا بالضغط بقوة ».

وأتبع جيرو تصريحاته:« احتفظنا بالإيمان والثقة في قدرتنا خلال المباراة كنا شجعان حتى نهاية المباراة وأشكر الله على تحقيق الفوز ».

وأختتم جيرو تصريحاته بشأن كونه أصبح بديل رائع قال:« هي بداية رائعة لي ولكن بكل تأكيد أفضل أن أكون أساسيًا في الملعب، واليوم حققنا الفوز المهم والجميع يعلم أهمية المباراة الإفتتاحية في منح الثقة للاعبين والمدير الفني والجماهير بالتأكيد ».

لمتابعة تصريحات محمد النني اقرأ الآتي:-

نادي آرسنال الإنجليزي قدم مباراة كبيرة أمام ليستر سيتي إنتهت بطريقة درامية بنتيجة 4-3 في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث قدم نجمنا المصري محمد النني شوط أول أكثر من رائع إلى أن تغيرات المباراة جعلت الكثير من جماهير آرسنال يوجه بعض الإنتقادات للاعب.

تحدث محمد النني بعد المباراة في تصريحات تليفزيونية قائلًا:« والله طبعا الحمد لله على النتيجة فوز مهم لينا بقالنا سنين مش بنكسب في بداية بطولة الدوري الإنجليزي خاصة مع تحقيق الفوز بطريقة درامية».

وأتبع محمد النني تصريحاته:« حاجه كويسه أنك تساعد فريقك بصناعة هدف ونقدر نحقق المكسب بمساعدة جميع الزملاء وهو ما حصلنا عليه في مباراة اليوم».

وأختتم فرعون مصر الإنجليزي تصريحاته قائلًا:«الحمد لله آرسين فينجر يثق بي بشكل جيد جدًا منذ أول يومًا لي مع آرسنال وأنا أبزل أقصى جهدي من أجل حجز مقعد أساسي لي في تشكيلة المباريات الرسمية هذا الموسم ».

شير