Advertisement
Advertisement

قائد برشلونة التاريخي ينحاز لأحلام بوفون

بوفون-تشافي

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي ينتظره أيضًا قائد برشلونة السابق تشافي هيرنانديز.

ووقف النجم التاريخي لبرشلونة في صف يوفنتوس الإيطالي أمام غريمه التاريخي ريال مدريد الإسباني.

وأكد تشافي هيرنانديز على رغبته وشغفه في أن يرى حارس مرمى يوفنتوس متوجًا بدوري أبطال أوروبا.

حيث قال خلال تصريحات صحفية: “ستكون لحظة تتويج مسيرته، كمشجع لبرشلونة فإنه من المنطقي رؤية اليوفي يفوز، لكن كذلك من أجل بوفون وداني ألفيش الذين يستحقان ذلك”.

تشافي يُحلل فرص الفريقين لحسم نهائي كارديف

حيث قال أن فرص الفريقين متساوية، مؤكدًا: «50% لكل منهما، ليس هناك مرشح أوفر حظا، ينفذ اليوفي الأمور على نحو طيب خلال الأعوام الأخيرة، الريال أيضا قوي للغاية، ضم لاعبين جيدين. سيكون نهائي رائع».

وأضاف موضحًا نقاط القوة في الفريقين: « يصنع ديبالا وإيجواين الفارق في هجوم اليوفي؛ يساهم داني ألفيش بقوة في الدفاع وفي الأمام بصناعة الأهداف. أما في ريال مدريد فهناك إيسكو ومودريتش ورونالدو وجميعهم حاسمون».

جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز خاض آخر نهائي لدوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي في نهائي برلين الذي إنتهى بفوز الكتيبة الكتالونية بنتيجة 3 – 1 على كتيبة السيدة العجوز.

وتجدُر الإشارة إلى أن يوفنتوس تلقى ضربة موجهة قبل نهائي كارديف، حيث أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي غياب لاعبه ستيفانو ستورارو، متوسط ميدان الفريق، عن نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ اليسرى، وعلى الرغم من تأكد غيابه عن المباراة، إلا أنه قرر السفر مع الفريق لمؤازرتهم في نهائي الحلم.

ووفقًا لما قالته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” إن ستورارو خرج من مران الفريق بسبب الإصابة، وأنه بكى لما شعر بأنه بعيد عن مباراة النهائي.

وأضافت الصحيفة أن مشاعر الحزن والغضب سيطرت على اللاعب والفريق بسبب غيابه عن المباراة النهائية، حتى ولو بديل من على دكة بدلاء الفريق.

إقرأ ايضًا :-

رسميا.. يوفنتوس يفقد لاعبه أمام ريال مدريد في النهائي !

 

#مين_يكسب.. هيمنة الملكي تصطدم بطموح السيدة العجوز !

Advertisement
شير