القائمة

قائمة الزمالك.. إيناسيو يستبعد 12 لاعب عن مواجهة الداخلية

الزمالك

أوجوستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك أعلن عن قائمة الفريق المقرر لها مواجهة الداخلية في إطار الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك ضم 18 لاعبًا على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – عمر صلاح.

خط الدفاع: أسامة إبراهيم – حسني فتحي – علي جبر – محمد مجدي – محمود حمدي الونش – محمد ناصف.

وسط الملعب الدفاعي: أحمد توفيق – محمود دونجا – معروف يوسف – صلاح ريكو.

وسط الملعب الهجومي: محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد رفعت – محمد إبراهيم.

خط الهجوم: حسام باولو – ستانلي أوهاتشي – إيمانويل مايوكا.

فيما تم إستبعاد  لاعبين عن قائمة الزمالك أمام الداخلية وهم« مصطفى فتحي – محمود جنش – إسلام جمال – أيمن حفني – شوقي السعيد – طارق حامد ».

ويغيب جنش وإسلام جمال وشوقي السعيد ومصطفى فتحي وأيمن حفني بسبب الإصابة فيما إستبعد إيناسيو كل من طارق حامد وباسم مرسي وإبراهيم صلاح وعلى فتحي وأحمد جعفر ومحمد مسعد وأحمد أبو الفتوح لأسباب فنية.

ما السبب وراء صعوبة مواجهة الداخلية..؟

وأضاف جلال أن صعوبة مباراة الداخلية تكمن في أن الأخير ينافس على الهبوط خلال الموسم الجاري، وذلك سيزيد من خطورة وقوة المواجهة، حيث يسعى الداخلية في خطف نقاط المباراة كاملة من أجل الابتعاد عن القاع وتفادي الهبوط.

وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك أن الفريق أصبح يقدم كرة جيدة تحت قيادة البرتغالي أجوستو إيناسيو مشددًا على أن المدرب لديه طموح كبير ودائما ما يتطلع إلى الفوز في جميع المباريات.

وأكمل جلال : ” الفريق يتعامل مع كل بطولة على حدة سواء كانت بطولة محلية أو إفريقية، والأهم في الوقت الراهن هو التركيز على الفوز في مباراة الداخلية ومن ثم التفكير في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الأسبوع المقبل.

شير