قائمة الزمالك.. بعد عام من الإنتظار إيناسيو يضم «مسعد» !

الزمالك

أوجستو إيناسيو المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك أعلن عن قائمة الفريق المقرر لها مواجهة أسوان في إطار الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الذي حسمها الأهلي رسميًا لصالحه.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: حسني فتحي – علي جبر – شوقي السعيد – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – معروف يوسف – أحمد توفيق – محمود عبد العاطي دونجا.

وسط الملعب الهجومي: محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد رفعت – مصطفى فتحي – محمد مسعد.

خط الهجوم: ستانلي أوهاويتشي – إيمانويل مايوكا – باسم مرسي.

وشهدت قائمة القلعة البيضاء غياب كل من« محمد إبراهيم – أيمن حفني – صلاح ريكو» بسبب الإصابة، فيما تم إستبعاد كل من« حسام باولو – عمر صلاح – محمد ناصف – أسامة إبراهيم – محمد مجدي – علي فتحي » لأسباب فنية.

جدير بالذكر أن الزمالك سوف يواجه أسوان على ملعب بتروسبورت مساء الخميس في تمام الساعة العاشرة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لمتابعة تصريحات خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك بشأن مباراة أسوان واتحاد العاصمة الإفريقية القادمة اقرأ الآتي:-

تحدث مدير الكرة بنادي الزمالك خالد جلال في تصريحات صحفية قائلًا:« بالتأكيد نبحث عن تحقيق الثلاث نقاط فقط لأننا سنواجه منافس جيد جدًا والمباراة بالطبع ستكون خير إعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم مقعد التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا».

وأتبع خالد جلال تصريحاته:« الزمالك دائمًا يحترم جميع المنافسين في مختلف البطولات التي يخوضها لكننا سوف نلعب من أجل الفوز في كل المواجهات، التريكز سيكون على مواجهة أسوان المُقبلة والتفكير في مباراة اتحاد العاصمة لن يؤثر علينا في هذا اللقاء ».

شير