#قالوا_عن .. كلاسيكو الأرض بين " البرسا والريال " | كورة ١١
القائمة

#قالوا_عن .. كلاسيكو الأرض بين ” البرسا والريال ” ؟

#قالوا_عن ..هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز ردود فعل حول ” أزمة ” تثير الجدل في الوسط الرياضي .

 تشابي ألونسو

n00093453-b

قال”أن لعبي الريال يملكون الصلابة في مواجهة تلك المبارياتـ لديهم ثقة وقوى في تخطي مثل هذه العقبات ، خاصًة ان برشلونة أفضل في الهجمات المرتده فهو قادر على التحكم في سير المباراة وفي فترة جوارديولا كانوا أفضل بسبب الإستحواذ ولكنهم في الفترة الحاليه يعانوا في اللقاءات التي تكون خارج الأرض ” .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فابيو كابيلو

bf4e0591a9867ff5d9057d498b3353be-e1402672188844

قال:”في الوقت الراهن أرى ريال مدريد أعلى مستوى نوعا ما ، بعض لاعبي برشلونة ليسوا في أفضل مستوى و لديهم غيابات في الدفاع ، ريال مدريد أيضاً لديهم غِيابات لكن أراهم ممتازين في المُرتدات و أيضا أراهم أكثر تواضع لأنهم خسروا الكثير من اللاعبين للإصابة جاريث بيل كان سيُشكل خطر كبير على برشلونة ، فهو سريع جداً في المرتدات و دفاع برشلونة بطيء”.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كريم بنزيما

2015-12-10T151727Z_1628369166_LR1EBCA16GTG9_RTRMADP_3_SOCCER-FRANCE-SEXTAPE

صرح بـ” الكلاسيكو مباراة ينتظرها العالم بأجمعه ومباراة ذات ضغطٍ كبير، لذلك فالوصول إلى هناك كمتصدرين لا يغير شيئًا ، ضغط على برشلونة؟ كريم بنزيما : نحن أيضًا علينا ضغوطات في كل مباراة وحتى لو كنا نلعب ضد صاحب المركز الأخير.” .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ماسكيرانو
Image result for mascherano
“البارسا والريال تطورا كثيرا في السنوات الاخيرة، هما فريقان قويان ، الكلاسيكو مباراة مختلفة تماما عن بقية المباريات، بسبب الظروف المحيطة بها، وهي مباراة خاصة ،  الريال يمكنه ان يلعب بدون بيل ولن تؤثر عليه الاصابات ” .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

“ديكو” لاعب برشلونة السابق

Image result for deco

“إنها أعظم مواجهة في عالم كرة القدم وتشكل محط أنظار العالم أجمع ، إنها أروع  مباراة ، ليس هناك من مرشح للفوز في الكلاسيكو لأن الأمر منوط بأداء اللاعبين ،كل شيء جائز في موقعة الغريمين الأزليين ، برشلونة وريال مدريد مُذهلان رغم أنهما سقطا في بعض المباريات ، إنتهت حقبة جيلنا وقد إستمتعنا كثيرًا الآن لنستمتع بمشاهدة إبداعات نجوم آخرين” .

شوف كمان