القائمة

قبل نهائي الدوري الأوروبي .. مورينيو يدين الإرهاب

جوزيه مورينيو

بينما يستعد مانشستر يونايتد لملاقاة أياكس أمستردام الهولندي بنهائي بطولة الدوري الأوروبي، وقع هجوم إرهابي بمدينة مانشستر الإنجليزية.

قام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي بإدانة الهجوم الإرهابي الذي حدث في محيط ملعب مانشستر أرينا الذي حدث أمس.

وعبّر جوزيه مورينيو عن حزنه وتأثره بسبب الحادث المأساوي، قائلاً: “نشعر بحزن شديد لهذا الحادث المأساوي الذي وقع ليلة أمس. لا يمكننا الكف عن التفكير فيه، وعقلنا وقلبنا مع الضحايا وأسرهم”.

وأضاف: “قضيت وقتا قليلا هنا، ولكني أعلم أن الناس في مانشستر والمدينة ستتعافى وستنهض”.

وإنتقل بحديثه عن مواجهة أياكس بنهائي الدوري الأوروبي، موضحًا: “أمامنا عمل علينا إنجازه وسنتوجه للسويد للقيام بهذا العمل. من المؤسف أننا لن نتمكن من السفر بالسعادة التي كان من المفترض أن نكون عليها قبل مباراة كبرى كمباراة الاربعاء”.

وكان الهجوم الإرهابي الذي حدث يوم الإثنين قد أسفر عن مقتل وإصابة العشرات، حيث وقع 22 قتيل، وأصيب 59 أخرين في هجوم وقع في محيط ملعب مانشستر أرينا بالتزامن مع إقامة حفل غنائي.

حداد قبل المباراة المصيرية ..

يذكر أن لاعبي مانشستر يونايتد قد صمتوا لمدة دقيقة حداد على أرواح الضحايا الذين وقعوا بسبب الحادث، قبل إنطلاق مران الفريق الأخير قبل السفر إلى السويد إستعدادًا لمباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم المحلي بمسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج” في المركز السادس برصيد 69 نقطة وراء كل من أرسنال، ليفربول، مانشستر سيتي، توتنهام هوتسبر، بينما حصد تشيلسي لقب البطولة.

لذلك الفرصة الوحيدة لحجز مقعد ببطولة دوري أبطال أوروبا، هو الفوز بلقب الدوري الأوروبي في المباراة التي ستجمعه بأياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ أيضًا :-

بوساطة ميدو.. الفرعون الفرنسي على أعتاب مدرسة التيكي تاكا

العالمي يكشف عن مفاجأة للجمهور تجمعه بالعفيجي !

رئيس برشلونة السابق في قبضة الشرطة

شير