القائمة

قبل نهائي كارديف.. بوفون يغيب عن تدريبات يوفنتوس للإصابة

بوفون، الحارس الإيطالي المخضرم، يثير رعب الجميع داخل نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي في مدينة كارديف الويلزية يوم 3 يونيه المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب الحارس الإيطالي المخضرم عن التدريبات الجماعية لنادي يوفنتوس الإيطالي اليوم، واكتفى جانجولي بوفون بالقيام بالتدريبات التأهيلية في النادي الصحي “الجيم” وذلك بسبب الإصابة التي قد تمنعه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من عدم مشاركة بوفون في التدريبات الجماعية والتقارير الصحفية الإيطالية بإصابته، إلا أن نادي يوفنتوس لم يعلن إلى الآن إصابة العملاق الإيطالي، الذي يحلم بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه العريق.

تصريحات بوفون قبل النهائي الحلم أمام ريال مدريد

أكد الحارس الإيطالي أن نادي ريال مدريد يقدم مستويات رائعة خلال الـ3 أو 4 سنوات الماضية مشددًا على أن أرقام الريال واضحة أمام الجميع سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وأضاف بوفون في تصريحات رسمية لنادي يوفنتوس الإيطالي : “وصلنا إلى نهائي كارديف ونحن في حالة جيدة للغاية خاصة بعد الحصول على لقب الدوري الإيطالي، ولكننا سنواجه هذا العام أفضل نسخة من نادي ريال مدريد.”

وتابع الحارس صاحب الـ39 سنة : “تنقصنا خطوة على الحلم، هي الخطوة الأكثر تعقيدا، ولكن على العموم الوصول إلى المباراة النهائية العام الحالي خطوة جيدة للغاية.”

وأنهى بوفون حديثه قائلاً إن على فريقه أن يقدم مباراة العمر من أجل تحقيق اللقب، المباراة لا تتعلق بنسب مئوية للفوز أو الخسارة بالنسبة لفريق أو آخر، المباراة ستكون بين فريقين قدما أفضل ما لديهما خلال الموسم الجاري، وستكون مباراة رائعة.”

شير