Advertisement
Advertisement

قد ترسو سفينة إبراهيموفيتش في نادي عربي

زلاتان-إبراهيموفيتش

لازالت سفينة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق لم ترسو في نادي ما بعد إنتهاء تعاقده مع كتيبة جوزيه مورينيو.

وتحدثت تقارير صحفية أوروبية وعربية عن إحتماليات إنتقال المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى نادي العين الإماراتي خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبل «الميركاتو الصيفي».

وأرجعت التقارير الحديث عن إنتقال زلاتان إبراهيموفيتش إلى العين الإماراتي إلى الصحفي الإنجليزي ديف أوكوب.

حيث أكد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» على سعي إدارة العين الإماراتي للتعاقد مع السويدي المُعتزل دوليًا.

وقال الصحفي الإنجليزي، الذي تصفه التقارير بالموثوق به: «العين الإماراتي مهتم بضم إبراهيموفيتش، لقد تم تقديم العرض بالفعل، لكنني أثق بأن عروضا أخرى ستصل النجم السويدي قريبا».

وأشارت تقارير صحفية خليجية إلى أن العين الإماراتي يسعى للتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، بعد أن إرتبط إسم سويدي آخر بالنادي الإماراتي الكبير وهو ماركوس بيرج لاعب فريق بناثياكوس اليوناني.

كما إنتشرت أنباء أخرى تفيد بنفي العين الإماراتي الإقتراب من التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش.

أندية الوسط الأوروبية تتهافت جلب السلطان ..

منذ أن تم الإعلان عن نية مانشستر يونايتد في عدم التجديد للمهاجم السويدي وبدأت الأندية الصغيرة والمتوسطة بأوروبا في التهافت على ضم اللاعب.

أحد الأندية الفرنسية وهو نادي شاموا نيور الفرنسي قد أعلن عن رغبته في التعاقد مع إبراهيموفيتش، بعدما نشر على حسابه الرسمي بموقع «تويتر» صورة للسويدي معدلة بقميص الفريق.

نادي هيرتا برلين الألماني أيضًا وجه رسالة لمهاجم اليونايتد السابق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

حيث كتب النادي: «لم تعد تمتلك عقدًا في مانشستر يونايتد، لدينا جمهور كبير ولكن لا نعدك بالمال، ولكن لديك فرصة للفوز بالدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخك، فقط  فكر بالأمر».

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة بالرباط الصليبي لينتهي موسمه مع مانشستر يونايتد مبكرًا.

Advertisement
شير