القائمة

قراء سبورت 360 لا يتفقون مع مورينيو بخصوص نظرية المؤامرة

أجمع غالبية متابعي سبورت360 عربية على عدم تعرض تشلسي الانجليزي لأي مؤامرة من التحكيم او الاتحاد الإنجليزي تهدف على حرمانه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث قمنا في سبورت360 بإجراء استفتاء جماهيري يتعلق برأي قرائنا بمسألة اعتناق مورينيو لنظرية المؤامرة والتي يهدف من خلالها حكام البريميرليج لحرمان فريقه من حصد لقب المسابقة.
وأتت نتائج الاستفتاء مخالفة لرأي مورينيو بشكل تام، حيث يعتقد ما يقارب 60% من المشاركين في عملية التصويت أن تشلسي لم تتأثر نتائجه بأي أخطاء تحكيمية مؤكدين أنه لا توجد أي مؤامرة تحاك ضدهم.
بينما يؤمن 20% من المشاركين في الاستفتاء أن تشلسي تعرض لظلم تحكيمي في بعض المباريات لكن هذه الحالات مجرد أخطاء بشرية ولا تعني أن هناك مؤامرة ضد البلوز.
واتفق 20% فقط من متابعي سبورت360 عربية مع نظرية مورينيو، حيث يؤمنون بوجود مؤامرة ضد تشلسي تهدف إلى جعل مهمته في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة للغاية.
إقرأ أيضاً: مورينيو يشيد “بالمحاربين” بعد معركة تشيلسي ضد وست هام
وإقرأ أيضاً: فينجر .. وداعاً لفرصة اسكات المنتقدين بفتات رد الاعتبار
وادعى مورينيو في عدة مناسبات أن هناك حملة منظمة من الحكام ضد فريقه يحاولون من خلالها منعهم من حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي.
واعتنق مورينيو “نظرية المؤامرة” في عدة مباريات تعرض خلالها فريقه لظلم تحكيمي واضح، رغم أن في حالات أخرى كان التحكيم يقف في صالح فريقه.
واستطاع تشلسي أمس الأربعاء حصد النقاط الثلاث في مواجهة وست هام يونايتد من خلال تسجيل إيدين هازارد هدف غير شرعي من وضعية تسلل واضحة، مما يعزز من صحة رأي 80% من المشاركين في استفتاء سبورت360 عربية.

شير