قراء سبورت360 يميلون إلى فوز برشلونة في الكلاسيكو | كورة ١١
القائمة

قراء سبورت360 يميلون إلى فوز برشلونة في الكلاسيكو

رشحت النسبة الأكبر من قراء ومتابعي سبورت360 عربية برشلونة لتحقيق الانتصار في الكلاسيكو الليلة الأحد على حساب غريمه ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني.
وأجرت سبورت360 عربية استفتاء للرأي بخصوص الفريق المرشح لحصد الانتصار في لقاء الكلاسيكو والذي لاقى اقبال جيد من عشاق الفريقين.
 وصبت الترشيحات في خانة فوز الفريق الكاتالوني بفارق ضئيل جداً عن ريال مدريد مما يدل على التنافس الشديد بين جماهير الفريقين في الوطن العربي.
وتوقع ما يقارب 49.4% من المشاركين في الاستفتاء فوز برشلونة، بينما رشح 46.6% من القراء ريال مدريد لتحقيق الفوز الليلة، فيما توقع 4% فقط أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل.
إقرأ أيضاً: خمسة أسباب ترجح كفة برشلونة للفوز في الكلاسيكو
وإقرأ أيضاً: خمسة أسباب ترجح كفة ريال مدريد للفوز بالكلاسيكو
ومالت الكفة بفارق بسيط لصالح برشلونة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق الكتالوني مؤخراً ضمن منافسات الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.
كما تراجع مردود ريال مدريد في الآونة الأخيرة وتلقى العديد من الهزائم منذ بداية عام 2015 مما جعل الثقة تتراجع بقدرة الفريق الملكي على هزم غريمه في ملعب الكامب نو.
ويخوض البرسا لقاء الليلة متسلحاً بجماهيره ومستعيناً بثلاثي خط هجومه المميز سواريز وميسي ونيمار، ناهيك عن تصدره ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد.

شير