القائمة

قصة حياة “هداف البريميرليج” تتحول إلى فيلم سينمائي بـ ” هوليوود “

بدايته صعبة وغريبة من بين حكايات غريبة في كرة القدم ، لكنه أثبت أن المستحيل لا يمكنه أن يقف أمام من لديه أمل في تحقيق الأهداف حتى ولو كانت صعبة ، هكذا فعل ” جيمي فاردي ” مهاجم ليستر سيتي وهداف البريميرليج .

بدأ كلاعب مغمور ثم أصبح حديث وسائل الأعلام والصحافة الإنجليزية والعالمية أيضًا ، أصبح فاردي هدفًا لأدريان بوتشارت مؤلف سلسلة أفلام “Goal”، الذى يسعى لتحويل قصة حياه اللاعب الإنجليزي إلى فيلم سينمائي من إنتاج “هوليوود ” .

وقال بوتشارت في تصريحات لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية : ” لو قمنا بتقديم ما فعله فاردي قبل لقاء مانشستر يونايتد وتحطيمه لرقم فان نيسلروي بإحرازه في 11 مباراة متتالية لم يكن أحد ليصدقنا ، ولكن الآن فكرة تحويل قصة حياة هداف البريميرليج إلى فيلم أهم أولوياتنا ” .

وأضاف : ” هناك العديد من نجوم هوليوود الكبار قادرون على القيام ببطولة هذا الفيلم أمثال ( روبرت باتينسون – زاك إيفرون – أندرو جارفيلد ) ” .

يذكر أن فاردي يتصدر قائمة هدافي البريميرليج بتسجيله 14 هدف في 14 مباراة قاد بها فريقه للتواجد في صدارة البريميرليج ، وإنضم المهاجم الإنجليزي من أحد أندية الهواة إلى ليستر مقابل مليون جنيه إسترليني .

شاهد أيضًا .. تعرف على قصة حياة ” فاردي ” عامل الفحم الذي أصبح هداف البريميرليج .

شير