قمة نارية بين كرواتيا والمكسيك من أجل بطاقة تأهل مستحقة

cialis هيثم هلال

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ساحة بيرنامبوكو لمتابعة قمة نارية بين المنتخب المكسيكى ونظيره الكرواتى العنيد ضمن منافسات الجولة الختامية للمجموعة الأولى لكأس العالم، فى موقعة ثأرية لحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثانى. http://canadianpharmaciesgo.com

ويدخل المنتخب المكسيكى المباراة مدعوما بعروض قوية ترجمها إلى نتائج إيجابية وضعته على قمة المجموعة الأولى بـ4 نقاط إلى جوار البرازيل وإن تراجعت خطوات قليلة لفارق الأهداف. how to buy bitcoin

واستهل أبناء الشمال الأمريكى مشوار المونديال بفوز ولا أصعب على الكاميرون بهدف دون رد، حال الحكم الكولومبى دون اعتماده بثلاثية بعدما تكفل بإلغاء هدفين بلا مبرر، وأكد رفاق دوس سانتوس على تمام الجاهزية بتعادل ثمين دون أهداف مع البرازيل فى موقعة بطلها الأول الحارس المبدع أوتشو. Canadian Drugs

ويحتاج الفريق المكسيكى إلى نقطة وحيدة فقط من بين ألسنة الفريق النارى، من أجل ضمان عبور آمن إلى الدور الثانى ومواصلة الزحف نحو انجاز تاريخى، يحسب لجيل نجح فى انتزاع ذهبية أولمبياد لندن 2012. canadian pharmacy

erectile dysfunction pills ومن المرجح أن يعتمد المدرب المكسيكى هيريرا تشكيلة موقعة السيليساو من أجل تخطة العقبة الأهم فى سبيل التأهل الخامس تواليا إلى مرحلة ثمن النهائى، بالدفع بالحارس المتألق  جويرمو أوتشوا، وأمامه ميجيل لايون، وفرانشيسكو رودريجيز، والقائد رفائيل ماركيز، وهيكتور مورينو، وبول أجيلار، وهيكتور هيريرا، وأندريس جواردادو، وخوسيه خوان فازكيز، وجيوفاني دوس سانتوس، وأوريبي بيرالتا.

http://genericviagrago.com وتحمل المواجهة طابعا ثأريا بالنسبة لكرواتيا والتي ودعت كأس العالم عام 2002 على يد المكسيك بالخسارة بهدف دون رد ليغادر المنتخب النارى من الدور، فيما صبت باقى المواجهات المباشرة “مواجهتين” لصالح رفاق مودريتش.

http://canadianonlinedrugspharmacyz.com وفى المقابل تمتلك كرواتيا كافة المقومات لضرب المكسيك فى مقتل وانتزاع بطاقة التأهل، خاصة بعد تعافى المهاجم البافارى ماندوزيكيتش والتأكيد على عودته بقوة بهدفين فى شباك الكاميرون.

online pharmacy ونجح الفريق الأوروبى فى تجاوز أثار السقوط المخيب فى المباراة الافتتاحية أمام البلد المضيف بثلاثية مقابل هدف، كان بطلها الحكم اليابانى نيشيمورا الذى ساند البرازيليين بركلة جزاء وهمية، قبل أن يلغى هدفا كرواتياً شرعيا، إلا أن رفاق مهاجم البايرن افترسوا أسود الكاميرون برباعية أعادتهم مجددا إلى البطولة.

ويبحث الكروات عن بطاقة العبور الأولى إلى ثمن النهائى منذ عام 98، إلا أنه يدرك أن الفوز وحده هو الذى يمنحه بطاقة التأهل المباشرة، فيما يحتاج التعادل إلى معجزة بسقوط البرازيل –غير وارد- فى موقعة العاصمة.

ويضع المدرب الشاب نيكو كوفاتش ثقته فى تشكيلة مثالية تضم الرباعى الرائع ماندوزيكيتش وأوليتش ومودريتش وراكيتيتش، إلى جانب ستيبي بلتيكوسا، وداريو سرنا، وفيدران تشورلوكا، وديان لوفرين، ودانييل برانيتش، وماتيو كوفاتشيتش، وإيفان بريشيتش.

 

كلمات دلالية

شير
Advertisement