كاسياس : 2014 كان أفضل عام بالنسبة لى | كورة ١١
القائمة

كاسياس : 2014 كان أفضل عام بالنسبة لى

قال حارس ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، إنه ليس لديه أسباب تدفعه للرحيل عن الملكي، مؤكدا استمراره معه وعزمه مواصلة حصد المزيد من الألقاب مع الفريق.

وفي مقابلة لصحيفة (ماركا) الإسبانية نشرت على موقعها اليوم، أوضح كاسياس أنه يشعر بالسعادة وأن 2014 “كان أفضل عام بالنسبة لي. الفوز بأربعة ألقاب والمشاركة في اللعب بجميع هذه البطولات”.

وتغير الوضع تماما بالنسبة لكسياس حيث استعاد الثقة مجددا الأمر الذي انعكس على باقي زملائه بالفريق الملكي، ولكن الحارس العملاق قال: “لا أعلم ما الذي حدث، لكن الأفضل هو ترك كل شيء في الماضي، ومواصلة حصد الفريق لمزيد من الألقاب” وأكد الحارس على ضرورة تنحية كل الأمور المعتلقة بالصعيد الفردي جانبا نظرا لأن النجاح هو عمل جماعي.

وأكد حارس (الميرينجي): “دائما ما أشعر بتقدير واحترام النادي لي”.

يشار إلى أن كاسياس جلس على مقاعد البدلاء خلال العام الأخير في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (2010-2013)، حيث اعتمد على حارس ميلان الحالي دييجو لوبيز.

وبعد تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب الملكي، طبق في بداية الأمر سياسة التناوب في حراسة المرمى، حيث دفع بلوبيز في الليجا وكاسياس كأساسي في دوري الأبطال وبطولة الكأس المحلية، ولكن بعدها بات الاعتماد على كاسياس بشكل أساسي.

شير