القائمة

كاكا: كنت أفضل من ميسي ورونالدو

اعترف نجم المنتخب البرازيلي السابق ريكاردو كاكا أنه كان يتفوق على النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عندما حاز على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2007.
وتوج كاكا في ذلك العام بجائزة أفضل لاعب في العالم على حساب نجمي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بعد أن ساهم في تتويج إسي ميلان الإيطالي بلقب دوري أبطال أوروبا.
وقال كاكا في مقابلة مع صحيفة ديلي ميل البريطانية” لقد فزت بجائزة الكرة الذهبية ضد ميسي ورونالدو، كنت قادر على التغلب عليهم في ذلك الوقت، كنت فخور حينها بالتفوق على أفضل لاعبين في العالم”.
وكشف كاكا أنه تعلم الكثير من رونالدو خلال فترة تواجدهما سوياً في ريال مدريد بين عامي 2009و2013 قائلاً”رأيت رونالدو كيف يتدرب وكيف يلعب وتعلمت الكثير من الأشياء منه، علاقتي معه خارج الملعب كانت جيدة جداً، انه لاعب خاص استحق الفوز بالكرة الذهبية ثلاث مرات”.
إقرأ أيضاً: هل ينضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟؟
إقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو مخاطباً بنزيما: نحن جميعاً مقرفون !!
ورغم أن صاحب الـ32 عاماً عانى من قلة المشاركة في تشكيلة جوزيه مورينيو مع ريال مدريد، غير أن كاكا أشاد بقدرات المدرب البرتغالي قائلاً” أن سعيد جداً لأن اتيحت لي فرصة العمل مع مورينيو، هو واحد من أفضل المدربين في العالم”.
يذكر أن كاكا يلعب حالياً مع أورلاندو سيتي الأمريكي، بعد مسيرة حافلة بالانجازات مع كبار الأندية برفقة ريال مدريد وإسي ميلان الإيطالي.

شير