%post-title% | %blog-title%
القائمة

كروس وإيسكو مهددان بالغياب عن الكلاسيكو

أصبحت مشاركة الثنائي توني كروس وإيسكو نجمي ريال مدريد مهددة في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وتحصل كروس وإيسكو على البطاقة الصفراء الرابعة لهما هذا الموسم في الليجا في مواجهة أتلتيك بيلباو، وفي حال تلقي أحدهما إنذار في لقاء ليفانتي في الجولة القادمة فهذا يعني أنه سيغيب عن مباراة برشلونة في 22 من مارس الجاري.
وتعرض ريال مدريد لهزيمة فاسية أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب سان ماميس، وسيخسر الفريق الصدارة في حال تمكن برشلونة من الفوز على رايو فاليكانو غداً الاحد.
وتلقى كروس انذار بعد أن دخل بطريقة متهورة على قدم لاعب الفريق الباسكي في الدقيقة 30، قبيل أن يشهر الحكم بطاقة صفراء بوجه إيسكو عند الدقيقة 75
اقرأ أيضاً: صحف.. ريال مدريد تحت رحمة برشلونة
اقرأ أيضاً: أنشيلوتي لا يفهم مشكلة وسط الميدان وإيسكو فشل في مهمته
ونجح كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول في الخروج من اللقاء دون تلقي الإنذار الرابع له هذا الموسم مما يجعل حصوله على بطاقة صفراء أمام ليفانتي أمر غير خطير.
وطالبت الصحف المدريدية من المدرب كارلو أنشيلوتي عدم المجازفة بالألماني والإسباني في اللقاء القادم لتجنب غيابهما عن الكلاسيكو مما يزيد من الأزمة التي يعيشها الفريق ويقلل من حظوظه بالخروج بالنقاط الثلاث من الكامب نو.
يذكر أن ريال مدريد سيستضيف شالكه الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل لخوض مواجهة الإياب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، علماً ان الفريق الملكي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل.

شير