القائمة

كريم حافظ يعلن عن رغبته بشأن أياكس الهولندي

كريم-حافظ

يعود كريم حافظ إلى صفوف ليرس البلجيكي بعد إنتهاء فترة إعارته بلانس الفرنسي نهاية الموسم الجاري، لينظر إلى إحتمالية تلقيه لعروض أوروبية جادة لضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وتحدث ظهير منتخب مصر وليرس البلجيكي عن الخطوة القادمة في الملاعب الأوروبية بعد إنتهاء موسمه مع لانس الفرنسي.

وكشف كريم حافظ: “سمعت عن اهتمام أندية فرنسية وألمانيا وهولندية بضمي، ولكن لم تصلني عروض رسمية، فالكثيرون يتحدثون عني بشكل جيد بعد موسم مميز مع فريق لنس، وهناك اهتمام باللاعبين صغار السن في فرنسا”.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: “سأعود إلى ليرس للانتظام في معسكر الإعداد يوم 23 يونيو، ولنس ناد كبير ومعروف في فرنسا، ويحظى بمتابعة الكثيرين، سمعت عن اهتمام أياكس بضمي”.

وأوضح: “أياكس يهتم دائمًا بالتعاقد مع لاعبين صغار، تشكيلته في نهائي الدوري الأوروبي، كان أكبر لاعب 23 سنة وآخر 27 سنة، ومستقبلي سيتحدد بعد انتهاء معسكر منتخب مصر ومباراة تونس”.

وأضاف مغازلاً أياكس الهولندي: “أياكس فريق كبير، أتمنى بالطبع الانضمام إلى صفوفه، وأتعلم الكثير من أحمد حسام (ميدو)، وأتواصل معه دائمًا، فهو أخ أكبر، وينصحني باستمرار”.

وكان ميدو المدير الفني لوادي دجلة ومهاجم أياكس المعتزل، قد صرح لموقع لمواقع هولندية أن النادي الهولندي، يضع عينه على كريم حافظ خلال الفترة الأخيرة، إهتمامًا بضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وإختتم كريم حافظ حديثه بشأن العودة إلى الدوري المصري، مؤكدًا: “لن أتنازل عن هدفي في أوروبا، وأسعى لاستكمال مشواري الاحترافي، كما أن الأهلي والزمالك أندية كبيرة، أي لاعب يتمنى الانضمام لهما، ولا مانع من الانتقال إلى أي منهما، فالأهلي بيتي، فأنا أحد أبنائه”.

وقدم الدولي المصري كريم حافظ موسم حيد مع لانس الفرنسي حيث شارك في 25 مباراة، وصنع 4 أهداف، كما تواجد برفقة منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون وشارك في ودية تونس التي سبقتها ومباراة المغرب بالدور الـ 8 من البطولة القارية، كما شهدت ودية توجو تواجده بتشكيل المنتخب.

إقرأ أيضًا :-

ماذا لو تحققت بشرة الجابون الأوروبية لأحمد حجازي ؟

شير