#كشف_حساب .. صالح جمعة “خدعوك فقالوا حسام غالي الجديد”

لم يقدم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المنتظر منه في موسمه الأول رغم الضجة التي حدثت الموسم الماضي عند انتقاله للقلعة الحمراء مقابل 7 مليون جنيه من نادي إنبي ، الكثير من الجماهير الأهلاوية انتظرت أن ترى في جمعة حسام غالي جديد خاصة أن اللاعب يمتلك إمكانيات رائعة والتي ظهرت مع المنتخب الأوليمبي عام 2012 بقيادة هاني رمزي .

ويقدم لكم موقع kora11 كشف حساب لصالح جمعة بعد أول موسم له مع الأهلي .

الدوري المصري

1471485050

شارك جمعة مع الأهلي هذا الموسم في 18 مباراة خلال بطولة الدوري من أصل 34 جولة ، حيث خاض منهم 13 مباراة كبديل بينما بدأ 4 مباريات بشكل أساسي ثم خرج مستبدلا ولعب مباراة واحدة فقط كاملة .

سجل جمعة هدفين خلال 18 مباراة ، الأول أمام حرس الحدود في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 3/0 ، والثاني أمام اتحاد الشرطة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 7/3 .

وصنع جمعة 7 أهداف منهم 5 أهداف دفعة واحدة في مباراة اتحاد الشرطة وهدفين أمام المقاولون في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 3/1 .

دوري أبطال أفريقيا

f86f820b096769a47515adaefe8bf161

شارك جمعة هذا الموسم في 4 مباريات خلال البطولة الأفريقية من أصل 10 مباريات خاضها الفريق الأحمر طوال مشوار البطولة ، حيث خاض 3 مباريات كبديل ومباراة بشكل أساسي ، لم يستطع اللاعب ترك أي بصمة في المباريات الأربعة سواء تسجيل أو صناعة أهداف .

التقييم

صالح جمعة فشل في إثبات نفسه داخل النادي الأهلي بعد أول موسم له ورغم تعاقب كلا من بيسيرو و زيزو ويول على تدريب الفريق الأحمر إلا أنه لم ينجح في تثبيت أقدامه مع أي مدرب ، الثقة الزائدة التي يشعر بها اللاعب في نفسه وعدم القتال في الملعب عندما يشارك والتعامل مع الكرة “بتكبُر” بالإضافة إلى خروجه عن النص وعدم التزامه خارج الملعب والتي أدت إلى توقيع عقوبات مالية عليه أكثر من مرة واستبعاده من معظم مباريات الفريق على مدار الموسم خاصة الفترة الأخيرة تعد أسباب كافية لفشل اللاعب مع نادي بحجم الأهلي حتى الآن .

 

 

 

 

شير