القائمة

كلوب قد يدرب “ميلان الجديد”

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن رغبة نادي ميلان الإيطالي بتعيين المدرب الألماني يورجن كلوب في الفريق خلفاً للحالي فيليبو إنزاجي في الموسم المقبل.
وذكرت شبكة “ميدياسيت” المقربة من النادي اللومباردي أن ميلان يريد التعاقد مع كلوب الذي أعلن رحيله عن بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً:
– فيورنتينا وإشبيلية ينتصران ويبلغان نصف نهائي الدوري الأوروبي
– نابولي يتعكز على نتيجة الذهاب ويقصي فولفسبورج من الدوري الأوروبي
وأضافت الشبكة الإيطالية أن كلوب سيكون مدرباً لميلان في حال انتقال ملكية النادي إلى الميلياردير التايلندي ميستر بي الملقب بـ”السيد نحل”.
وفي سياقٍ متصل كشفت الميدياسيت عن سعي ادريانو جالياني المدير للروسونيري من أجل ضم المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت الشبكة إلى أن جالياني يريد إنهاء المنافسة مع نادي ليفربول الإنجليزي ليكون في صفوف الديافولو على أن يعود ماتيا ديسترو إلى روما بعد نهاية إعارته.
يذكر أن كلوب مرشح للتدريب في إنجلترا وإسبانيا وربطته وسائل الإعلام بقيادة ارسنال وليفربول ومانشستر سيتي وريال مدريد في الموسم المقبل.
بينما يعتبر إيموبيلي قريباً من مغادرة دورتموند بعد فشله في تقديم المستوى المتوقع منه بعد موسم على انتقاله قادماً من تورينو الإيطالي.

شير