كلينسمان: قمنا بعمل جيد وجلبنا الفخر للولايات المتحدة | كورة ١١
القائمة

كلينسمان: قمنا بعمل جيد وجلبنا الفخر للولايات المتحدة

وجه يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة، التهنئة لمنتخب بلجيكا الذي خرج على يده أبناء “العم سام” من ثمن نهائي مونديال البرازيل، مؤكدا فخره بكل لاعب من لاعبيه على بذل قصارى جهدهم.

 

وقال كلينسمان: “فعلنا كل شيء خلال الدقائق الأخيرة ولقد كانت نهاية المباراة درامية. أعتقد أنه سنحت لنا عدة فرص للتعادل. أود تهنئة بلجيكا. أشعر بالفخر بجميع اللاعبين وأرى أنهم جلبوا الفخر لاسم بلادهم”.

 

وتابع: “جميع اللاعبين كانوا مرهقين للغاية، ليس فقط لاعبي الوسط. حينما وصلنا إلى غرف خلع الملابس شعرت بالفخر نظرا للعمل الرائع الذي قاموا به”، وفقا لما أوردته صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها اليوم.

 

وأبرز المدرب الألماني: “أعتقد أنه على مدار عامين قمنا بعمل عظيم. أدخلنا لاعبين صغار جدد ونافسنا بقوة. كما أصبحنا أفضل تنظيميا، لقد ظهر تأثير عمل هذين العامين”.

 

وأضاف: “إذا سرنا على نفس الطريق، فأظن أننا سنواصل التقدم. نرغب في صناعة فريق أوليمبي من اللاعبين الشباب من أجل تعزيز كرة القدم في الولايات المتحدة. الهدف هو أن نصبح أقوى بمرور الوقت. لدينا عمل كثير ونتطلع للمواصلة. اليوم هو يوم حزين، لكن يجب أن نستمر في العمل”.

 

وكان المنتخب الأمريكي قد ودع مونديال 2014 أمس من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة 1-2 أمام نظيره البلجيكي، بينما تأهل الأخير للدور ربع النهائي لملاقاة الأرجنتين

شير