القائمة

كواليس الكان | بين الشوطين .. شوط ناري بين الجزائر وتونس في لقاء الأمل الأخير

انتهى الشوط الأول من مباراة الجزائر وتونس بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون والتي تقام خلال الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير .

بدأت المباراة بضغط من محاربي الصحراء حيث أنقذ الحارس التونسي أيمن المثلوثي منتخب بلاده من هدفين بعدما أنقذ ركلة حرة رائعة من ياسين براهيمي من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 4 ثم رأسية رائعة من إسلام سليماني في الدقيقة 6 ، ليرد حارس الجزائر مالك عسلة بتصدي رائع لركلة حرة من وهبي خزري نجم نسور قرطاج في الدقيقة 8 .

وفي الدقيقة 10 تصدى المثلوثي حارس تونس ببراعة لقذيفة من عدلان قديورة متوسط ميدان الجزائر ، بعدها أضاع المنتخب التونسي هدف محقق في الدقيقة 20 بعد ركلة ركنية رائعة من وهبي الخزري مرت من حارس الجزائر لتجد العكايشي مهاجم تونس ولكن يسددها في القائم من الخارج ، ليرد المنتخب الجزائري بهجمة خطيرة في الدقيقة 25 بعد تمريرة من سليماني للثعلب محرز الذي سددها ولكن أنقذها حارس تونس على مرتين .

وشهدت اخر 15 دقيقة من زمن الشوط الأول هدوء وانحصار اللعب في منتصف الملعب ولم يكن هناك أي خطورة تذكر على مرمى المنتحبين .

ويسعى كلا المنتخبين للفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على فرصة التأهل لدور ربع النهائي خاصة بعد هزيمة نسور قرطاج في المباراة الأولى أمام السنغال وتعادل محاربي الصحراء مع زيمبابوي .

 

 

شير