كواليس اليورو | صور.. شكوك حول تعاطي فاردي لمواد ممنوعة خلال اليورو

في مفاجأة للجميع، نشرت الديلي ميل الإنجليزية صوراً لمهاجم منتخب إنجلترا جيمي فاردي وهو يخرج من فندق تشانتيلي الذي يقيم به المنتخب الإنجليزي رفقة علبة نيكوتين وعصير ريدبول.

الصحيفة أكدت أن هذه المواد لا تُعتبر من المنشطات لكن وكالة مكافحة المنشطات تحظّر استخدامها خلال البطولات وبالتالي سيكون فاردي موضع تحقيق وتساؤل بعد وجود هذه المواد بحوذته.

YYYYY_YYYYY_242712

YYYYY_YYYYYYY_819134

YYYYY_YYYYYYY_968979

المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي أشار لعدم قيام فاردي بتعاطي أي منشطات لكنه أشار لمخاوف الجهاز الطبي للمنتخب من عادات فاردي حيث أشارت الصحيفة إلى أن مهاجم ليستر كان قد أقلع عن التدخين سابقاً علماً أن زميليه بالمنتخب روني وويلشاير كانا موضع انتقاد بالسابق بعد انتشار صور لهم وهم يدخنون أيضاً.

1885966000000578-2940945-image-a-12_1423143378814

ـــــــــــــــــــ

images

الصحيفة أكدت عدم وجود من يرد على الاتهامات الموجهة لفاردي لكنها أشارت إلى أن وكيل منظمة مكافحة المنشطات في بريطانيا مايكل فيروكين قد أثار الكثير من التساؤلات حول تطور مستوى فاردي مؤخراً.

 أكدت الصحيفة أيضاً عدم وجود من يرد على الاتهامات الموجهة لفاردي لكنها أشارت إلى أن وكيل منظمة مكافحة المنشطات في بريطانيا مايكل فيروكين قد أثار الكثير من التساؤلات حول تطور مستوى فاردي مؤخراً.

YYYYY_YYYY_YYYYYYY_762805

واشار مصدر داخل ليستر سيتي إلى أن فاردي ربما قام باستخدام بعض هذه المواد بدلاً من العلوك أثناء المباريات ومع هذه الأخبار قد يصبح استمرار تواجد فاردي مع منتخب إنجلترا بالبطولة موضع شك وقد يضطر اللاعب لإجراء فحوصات للتأكد مما إذا كان فعلاً قد تعاطى هذه المواد.

يذكر أن فارديإنضم لمنتخب إنجلترا للمرة الأولى الصيف الماضي وبالتالي يخوض حالياً بطولته الدولية الأولى بتاريخه لكن أخباراً كهذه قد تؤدي لإنهاء مشاركته مبكراً.

شير