كوبر: كنت متوقع هزيمة الفراعنة أمام نسور قرطاج !

كوبر

أكدت تقارير صحفية أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني كان قد توقع هزيمة الفراعنة أمام منتخب نسور قرطاج في إفتتاح التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقالت التقارير الصحفية إن كوبر توقع الهزيمة مبكرًا بسبب عدة عوامل وأمور عاشها في المعسكر الذي سبق المباراة لكنه أعلن بشكل صريح عدم تفاؤله عقب وصول اللاعبين لملعب رادس حيث كشفت القارير أن:كشفت القارير أن:« كوبر توقع هزيمة الفراعنة أمام المنتخب التونسي بسبب دور الجماهير التونسية في الشغط على لاعبيه حيث قال الأرجنتيني عندما وصلت البعثة إلى ملعب رادس إنه غير متفائل بسبب التواجد الجماهيري الكبير الذي لم يعتد عليه لاعبي المنتخب الوطني ».

وأضافت التقارير أن:« كوبر كان يخشى من غياب التركيز عن اللاعبين والثقة التي إنتابتهم بعد التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بجانب الإجهاد الذي سيطر على اللاعبين المحليين بسبب ضغط مباريات الدوري وكأس مصر والبطولات الإفريقية ».

وأختتم التقارير الصحفية الذي نقلت عن مصدر مقرب من الجهاز الفني قائلًا:« هيكتور كوبر أعتبر أن هذه الأسباب ستؤدي للهزيمة أمام نسور قرطاج بالإضافة لعدم إنتظام نوم اللاعبي خلال شهر رمضان وإنشغال المحترفين مثل النني وصلاح بالعروض الخارجية ورمضان بالترتيب للزواج مما أثر على شكل المنتخب أمام تونس ».

لمتابعة تصريحات كوبر عن علي معلول اقرأ الآتي:-

يقدم علي معلول أداء مميز جدًا مع المنتخب التونسي وهو ما كان واضح بشكل كبير أمام المنتخب المصري، مما جعل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني يشيد بأداء نسر الأهلي التونسي علي معلول ظهير نسور قرطاج عقب المستوى الذي ظهر به اللاعب في مباراة المنتخبين التي أقيمت مؤخرًا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال كوبر لجهازه المعاون عقب مشاهدة التسجيل الخاص بالمباراة إنه يتمنى لو كان علي معلول يحمل الجنسية المصرية حتى يتمكن من ضمه للمنتخب الوطني مؤكدًا أن مركز الظهير الأيسر في مصر يعاني بشدة ولا يوجد لاعب يجيد المركز بشكل مميز مثل علي معلول.

شير