كوبر: لن أغير خطتي أمام أوروجواي.. ولماذا لايتوج صلاح بلقب الهداف؟

بعد الهزيمة من اليونان.. كوبر يثير ذعر بعثة المنتخب

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن مواجهة أوروجواي في افتتاح مشواره الفراعنة بنهائيات كأس العالم بروسيا.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوروجواي: “أولًا أشكر كل اللاعبين وكل الكتيبة التي أتت بنا إلى هنا في روسيا، لقد عادت مصر بأبنائها وعلى الرغم من أننا الآن في بطولة ليست سهلة لكننا مستعدون ونحن في محفل أفضل لاعبي العالم”.

إعلان

وعن إمكانية تغيير خطته أمام أوروجواي، أضاف: “أمضينا ٣ سنوات و٣ أشهر سويا مع اللاعبين والمنتخب المصري، أحيانا كنا نقدم على إجراء بعض التغييرات بما يتلاءم مع مواجهة منافس معين، أما الآن فالفترة على بدء المونديال قصيرة لذا لن أغير خطتي، كما أنني لست مع التغييرات الكبيرة، فقط بما يتناسب مع مواجهة المنافس”.

وأكمل: “لا تخطئوا فهمي لابد أن أكون واقعيا، فنحن في محفل به أفضل اللاعبين المهاريين وتغير الخطة ليس أمرًا سهلًا”.

وعما إذا كان قد تمكن من معالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الودية، قال المدرب الأرجنتيني: “دعونا نقول أن المنافسين رائعون، كنا نسعى للكمال في الوديات وهذا لم يحدث كما كنا نريد، لأن هناك دائما العنصر البشري وهذا العنصر قد يخطىء ولكن في النهاية أحاول الوصول إلى استراتيجية معينة”.

إعلان

وعن ما إذا كان يتوقع أن ينافس محمد صلاح على لقب الهداف في كأس العالك، أجاب كوبر:  “شخصية صلاح رائعة وكفاءته يعرفها العالم كله، لما لا يحصل على لقب الهداف؟، صلاح يملك كل المقومات التي تؤهله لذلك”.

جدير بالذكر أن هيكتور كوبر قد أعلن عن جاهزية محمد صلاح بنسبة 100% من أجل المشاركة مع الفراعنة أمام أوروجواي.

تعليقات فيسبوك