كوبر يتغزل في نسر الأهلي الطائر بعد مشاهدة تسجيل المباراة

علي معلول

يقدم علي معلول أداء مميز جدًا مع المنتخب التونسي وهو ما كان واضح بشكل كبير أمام المنتخب المصري، مما جعل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني يشيد بأداء نسر الأهلي التونسي علي معلول ظهير نسور قرطاج عقب المستوى الذي ظهر به اللاعب في مباراة المنتخبين التي أقيمت مؤخرًا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال كوبر لجهازه المعاون عقب مشاهدة التسجيل الخاص بالمباراة إنه يتمنى لو كان علي معلول يحمل الجنسية المصرية حتى يتمكن من ضمه للمنتخب الوطني مؤكدًا أن مركز الظهير الأيسر في مصر يعاني بشدة ولا يوجد لاعب يجيد المركز بشكل مميز مثل علي معلول.

جدير بالذكر أن علي معلول قدم مباراة دفاعية وهجومية ممتازة أمام الفراعنة حيث تمكن من الحد من خطورة الفرعون السريع محمد صلاح كما شكل ضغط كبير على دفاعات المنتخب خاصة أحمد فتحي في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بالمنتخب التونسي والتي إنتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 1-0 في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

لمتابعة آخر تفاصيل عرض الترجي التونسي لعلي معلول ظهير الأهلي اقرأ الآتي:-

الترجي التونسي، لم يرفع الراية البيضاء ولم يستسلم أمام الأهلي حتى الآن بشأن ضم الدولي التونسي علي معلول الجناح الطائر بالقلعة الحمراء.

ووفقًا لما أكدته بعض التقارير التونسية أن الترجي لم ييأس ولم يستسلم في ضم علي معلول من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت في الفترة الماضية إلى اقتراب رحيل علي معلول من الاهلي وأن هناك أندية فرنسية وتونسية ترغب في ضم الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء ولكن خرج اللاعب ليكذب هذه الأقاويل ويؤكد بقاءه في النادي الأهلي وأنه سيكمل عقده لاعبا بالنادي الأهلي ولا صحة لما يتردد حول رحيله.

شير