كوبر يعلن ضم 15 فرعون أوروبي إستعدادًا لمواجهة أوغندا !

هيكتور-كوبر-مصر

هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أعلن عن أسماء اللاعبين المحترفين المقرر لهم الإنضمام إلى معسكر الفراعنة المقبلة إستعدادًا لمباراتي أوغندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وضم كوبر كل من «عصام الحضري ومصطفى فتحي من التعاون السعودي – أحمد المحمدي من أستون فيلا الإنجليزي – محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي – محمد النني من آرسنال الإنجليزي – محمد عبد الشافي من أهلي جدة السعودي – أحمد حجازي من وست بروميتش الإنجليزي – عمر جابر من بازل السويسري – أحمد حسن كوكا سبورتنج براجا البرتغالي – محمود حسن تريزيجيه من قاسم باشا التركي – رمضان صبحي من ستوك سيتي الإنجليزي – كريم حافظ من لانس الفرنسي – عمر وردة من فيرينسي البرتغالي – سام مرسي من ويجان الإنجليزي ».

ومن المقرر أن يعلن كوبر عن أسماء باقي اللاعبين الذين سوف يضمهم لقائمة المنتخب عقب لقاء الأهلي والمصري يوم الثلاثاء القادم في نهائي كأس مصر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سوف يواجه منتخب أوغندا يوم 31 أغسطس الجاري في مباراة الذهاب على أن تكون العودة يوم 5 سبتمبر ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن منتخب الفراعنة يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني وغانا برصيد نقطة وحيدة في المركز الثالث والكونغو بدون أي نقاط في آخر المجموعة.

شير