القائمة

كوبر يوجه نصيحتين لـ «صلاح» قبل الانتقال إلى ليفربول !

صلاح-روما-ألونسو-فيورنتينا

الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قام بتوجيه نصيتحتين للنجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي قبل الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

وقام هيكتور كوبر بتوجيه نصيحتين للنجم المصري محمد صلاح خلال جلسة عقدها معه عقب مران الفريق اليوم بشأن عرض ليفربول الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كوبر لصلاح أن يضع في الاعتبار أنه حاليا لاعبا ضمن صفوف المنتخب المصري ولابد أن ينعزل عن كل التقارير التي تتحدث عن انتقاله إلى الليفر، وذلك من أجل التركيز أمام تونس، خاصة أن مثل هذه الأمور دائما ما تشتت اللاعبين عن التركيز في المباريات.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلاً لصلاح أن يضع النجم المصري في أولوياته أيضًا قبل الانضمام إلى أي نادي في العالم أن يتفق على وضعه في المشاركة بالمباريات حتى يتمكن من مواصلة تألقه في الملاعب الأوروبية، ويكون قد تعلم من درس تشيلسي في صيف 2014 حينما كان بديلا في صفوف البلوز إلى أن رحل إلى إيطاليا بحثا عن المشاركة الأساسية.

وتابع كوبر أن ليفربول يمتلك العديد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز صلاح وأبرزهم الثنائي البرازيلي روبيرتو فيرمينيو ومواطنه فيليبي كوتينيو بجانب السنغالي ساديو ماني.

مجموعة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

يشارك منتخب مصر في المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، بصجبة كلاً من تونس والنيجر وسوازيلاند.

يواجه المنتخب المصري نظيره تونس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مدينة رادس التونسية ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات، في الوقت الذي يتلاقى فيه النيحر وسوازيلاند يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وينص نظام التصفيات على صعود أول كل مجوعة من المجموعات الـ12 في التصفيات بجانب تأهل أفضل 3 ثواني مباشرة إلى البطولة مع الدولة المنظمة وهي الكاميرون.

إقرأ أيضًا:-

رأي هيكتور كوبر قد يحسم مصير محمد صلاح

ليفربول ينسحب رسميا من صفقة الموسم.. وصلاح قد يكون الأغلى

كيف تناولت الصحف العالمية صورة صلاح مع قميص ليفربول؟

شير