كورتوا النسخة الجديدة “لتيري” بعد خيانته لملكة جمال بلجيكا

يبدو أن لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي دائماً ما تطاردهم الأزمات الأخلاقية ففضيحة كورتوا الجنسية الجديدة تُعيد للأزهان فضائح قائد فريق البلوز جون تيري .

قامت ملكة جمال بلجيكا بتوجيه تهمة الخيانة لكورتوا بعدما قام اللاعب بإقناعها أنه يعيش حياة غير مستقرة بسبب عدم وجود حبيبة أو رفيقه له من أجل الإرتباط بها وبعدما نجح في ذلك إكتشفت أن حارس مرمى تشيلسي يمتلك بالفعل صديقة وهي ملكة جمال إسبانيا .

[new_royalslider id=”51"]

وتجمع كورتوا علاقة حب قوية بملكة جمال إسبانيا منذ أن كان معارًا من تشيلسي لأتلتيكو مدريد الإسباني، لكنه لم يكتفي بصديقة واحدة وسعى خلف إقامة علاقة غرامية أخرى مع ملكة جمال بلجيكا.

[n[new_royalslider id=”52"]p>

وقالت ملكة جمال بلجيكا كل شىء لوسائل الإعلام البلجيكية عقب إكتشافها خيانة كورتوا حيث قالت ” لا يمكنني الارتباط برجل يخون صديقته، ولم أكن أعرف أن لديه صديقة وقيامه بعلاقات مزدوجة».

وتابعت ” وقعت في غرامه لأنني اعتقدت أنه وحيد، ربما هذه سذاجة مني، لكن لو أنا في علاقة لا أتحدث حتى إلى الرجال الآخرين. اللقاء الأول حدث في ملهى ليلي في هاسيلت بمدينة ليمبورج البلجيكية قبل توجهه إلى البرازيل العام الماضي، لقد شعر بالفخر أمام أصدقائه لأني معي.

يذكر أن هذه ليست الفضيحة الأخلاقية الأولى لكورتوا حيث سبق وتم إتهامه بخيانة صديقته مع صديقة اللاعب الألماني دي بروين وبالإضافة إلى علاقة أخرى مشبوهة مع النادلة جيني سانشيز صاحبة الـ25 عاماً .

شير