كوستا ينوي الطعن في اتهامه بالسلوك العنيف | كورة ١١
القائمة

كوستا ينوي الطعن في اتهامه بالسلوك العنيف

ق الت وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس إن المهاجم الاسباني الدولي دييجو كوستا لاعب تشيلسي سيطعن في اتهام الاتحاد الانجليزي لكرة القدم له بالسلوك العنيف بدعوى الدهس على لاعب ليفربول إيمري كان.

ويواجه المهاجم الاسباني المولود في البرازيل احتمال الايقاف لثلاث مباريات بعدما بدا انه دهس اللاعب الالماني البالغ من العمر 21 عاما في بداية الشوط الأول من لقائهما في اياب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء.

وإذا ما رفض الطعن فان كوستا سيغيب عن مباراة قمة الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع المقبل إلى جانب مباراتي فريقه أمام استون فيلا وايفرتون بعد ذلك.

وبعدها تورط اللاعب ذاته في واقعة دهس أخرى مع السلوفاكي مارتن سكرتل لاعب ليفربول لكن الاتحاد الانجليزي قال إنه لن يتخذ أي اجراء فيما يتصل بتلك الواقعة الثانية.

وبلغ تشيلسي نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية بعدما سجل هدف الفوز بعد مرور أربع دقائق من زمن الوقت الإضافي عن طريق المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش الذي ارتقى عاليا ليحول الكرة بضربة رأس في الشباك ليمنحهم الانتصار 1-صفر ايابا و2-1 في مجموع المباراتين.

ويتصدر تشيلسي الدوري المحلي متفوقا بخمس نقاط على سيتي أقرب مطارديه.

ويواجه كوستا المولود في البرازيل احتمال الإيقاف لثلاث مباريات بعد أن بدا وكأنه يدوس على اللاعب الألماني كان (21 عاما) خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين في إياب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلاثاء الماضي.

شير