كوكي: اللعب في أتلتيكو مدريد أمر فريد من نوعه

 أكد كوكي ريسوريكسيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني أن كونه ضمن لاعبي “الروخيبلانكوس” شعور تعجز الكلمات عن وصفه فهو أمر “فريد”.

وقال كوكي، في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، إن “اللعب لصالح أتلتيكو لا يمكن حتى وصفه، انه فريد”، مشيرا إلى أن “شعور الناس” هو ما يجعل الفريق فريدا من نوعه.

وأشار إلى أن فريقه تمكن دائما من التأقلم بعد خروج لاعبين وانضمام آخرين، مؤكدا أنه يتمنى “الأفضل” للاعبين الذين رحلوا هذا الموسم عن الروخيبلانكوس، مثل الحارس البلجيكي تبيو كورتوا والبرازيلي لويس فيليبي والإسباني دييجو كوستا.

وأوضح “تفتقدهم في غرف تبديل الملابس لأن علاقتنا بهم جيدة، ولكن في الملعب لا يمكنك أن تفعل شيء، ما حدث أصبح من الماضي. استمتعنا كثيرا معهم، والآن حان وقت الاستمتاع مع زملاء جدد”.

وعلى الصعيد الشخصي، اعتبر كوكي (22 عاما) أنه شخص “عادي للغاية وهادئ للغاية”، مشيرا إلى أنه يلعب في المباريات بهذه الخصال سواء في مركز خط الوسط أو على أحد الطرفين.

وأوضح أن مثله الأعلى في الملاعب خلال فترة طفولته رأس الحربة البرازيلي جونينو باوليستا الذي لعب في أتلتيكو مدريد بين عامي 1997 و1999 ، الا أنه وضع تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا نصب عينيه بعدما كبر

شير