القائمة

كوليبالي يستعين بـ «جاستن بيبر» ويستفز جماهير الأهلي !

كوليبالي-جاستن-بيبر

الإيفواري، سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي الهارب قام باستفزاز جماهير النادي الأهلي، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقام اللاعب الهارب بالرد على انتقادات جماهير الأهلي الكبيرة له بغناء مقطع من أغنية “I’m The One” للمغنى الكندي الشاب جاستن بيبر.

ونشر سليماني كوليبالي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو له داخل سيارته وهو يردد كلمات الأغنية الشهيرة “أنا

الأوحد”.

واتجه النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو نجم الدفاع الحسني الجديدي  ليكون بديل للإيفواري الهارب سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي هرب في ظروف غامضة من النادي إلى لندن.

أزمة هروب كوليبالي

وكان كوليبالي قد نشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أعلن خلاله الأسباب التي دفعته إلى الرحيل عن القلعة الحمراء .

وقال كوليبالي: لست مجنوناً رحلت عن الأهلي لسبب ما أعتذر بشدة ولكنني لم أكن أستطيع البقاء مع الفريق لفترة أطول من ذلك، جواز سفري تحفظوا عليه وكنت مجبرا لفعل عدة أشياء لا أريدها على سبيل المثال كانوا يجبرونني على السجود بعد تسجيل كل هدف .

وتابع: شعرت بأنني لا أستطيع أن أتحمل الفريق والبيئة التي تحيط بي لقد قضيت أصعب خمسة شهور في مسيرتي ولكنني وصلت إلى أقصى قدرة على التحمل، لم يكن مرحبا بي في الفريق ولا أحد يمرر لي الكرة وكان عليّ أن أقاتل من أجل الحصول على الكرة وتسجيل الأهداف .

وواصل: المدرب أجبرني على اللعب بالطريقة التي يريدها لم أستطع اللعب بشكل جيد وإذا لم أنفذ التعليمات فإنه كان يستدعيني لمكتبه ويقوم بتوبيخي، زوجتي وأبنائي لم يشعروا بالراحة عائلتي مسيحية وشعروا بوجود تفرقة دينية في مصر.

واختتم: رحلت دون أن أخبر أحد كان علي أن أهرب في أول فرصة عاملوني كالعبيد وكل ذلك بسبب الأموال، إذا قرر الفيفا إيقافي سأتقبل الأمر ولكن السلام النفسي والذهني هما الأهم بالنسبة لي خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضًا:-

كوليبالي يهاجم حسام غالي وعبد الله السعيد

رسالة تهديد بالقتل من أحد جماهير الأهلي لكوليبالي

شير