كومباني: مباراة ستوك سيتي أصعب من مواجهة برشلونة!

أطلق المدافع البلجيكي فينسينت كومباني والذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي تصريحات مثيرة للجدل تؤكد عدم قلقه من مواجهة برشلونة غداً الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق لمانشستر سيتي ان تواجه مع برشلونة في الموسم الماضي في نفس المرحلة والبطولة، وكانت الغلبة حينها للنادي الكاتالوني بنتيجة 4-1 بمجموع مبارتي الذهاب والعودة.

وأعرب كومباني عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على مقارعة برشلونة والتغلب عليه غداً في المواجهة التي ستقام على ملعب الإتحاد معقل السيتيزن، مشيراً ان مواجهة البلوجرانا لن تكون أكثر صعوبة من لقاء ستوك سيتي.

وقال قائد مانشستر سيتي لوسائل الإعلام “لا احد يرتجف هنا من هذا اللقاء، نحن لا نخشاهم، عندما تتأهل الى هذه المرحلة من البطولة فيجب ان تتحلى بالشجاعة لمواجهة أي خصم يقف في طريقك، هذه هي المرة الثالثة التي سنتواجه بها خلال أقل من 12 شهر”.

واضاف “لا يوجد ما هو جديد لنقلق منه، الفريق بأكمله على مستوى عالي وجاهز لخوض هذا التحدي، انها مباراة خاصة ضد فريق خاص ولاعبين إستثنائيين، لكنهم لن يلعبوا بنفس الكفاءة في كل مباراة، هل يمكن ان تكون المباراة أكثر صعوبة من مواجهة ستوك سيتي؟”.

اقرأ أيضاً: حكم شؤم على برشلونة يدير مباراته أمام مانشستر سيتي

اقرأ أيضاً: قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

ولم يقلل كومباني من قيمة بعض اللاعبين في صفوف برشلونة أمثال ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، لكن أكد مرة أخرى على قدرة فريقه بالفوز في هذا اللقاء.

وأردف قائلاً “برشلونة يملك لاعبين بإمكانهم انهاء المباراة في لمسحة واحدة، لكننا نلعب كرة القدم من أجل خوض مباريات كهذه، وان جاءت اللحظة التي أشعر بها انني متردد لخوض تحدي مثل هذا فساكون حينها في المكان الغير المناسب”.

وكانت التوقعات تصب في مصلحة برشلونة للفوز غداً، لكن الأمور اختلفت قليلاً بعد سقوط الأخير في معقله الكامب نو امام ملقا بهدف نظيف في الليجا، في الوقت الذي سحق فيه مانشستر سيتي ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة في بطولة البريميرليغ.

شير