لاعبو الخضر يتعاهدون على الفوز امام روسيا

 أجمع لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم على أن الفريق لن يلعب على التعادل في مواجهة المنتخب الروسي خلال مباراة الفريقين يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وجاء هذا بعد فوز المنتخب الجزائري على نظيره الكوري الجنوبي 4/2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة ليحصد الفريق الجزائري أول ثلاث نقاط له في المجموعة وينعش آماله في التأهل لدور الستة عشر حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين أمام كل من المنتخبين الروسي والكوري.

 

وقد يصبح التعادل كافيا للمنتخب الجزائري في المباراة الثالثة أمام الدب الروسي بشرط عدم فوز المنتخب الكوري على نظيره البلجيكي في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت.

 

وقال مجيد بوقرة قائد المنتخب الجزائري (الخضر) إن الفريق سيلعب المباراة الباقية من أجل الفوز والتأهل بجدارة للدور الثاني لأن اللعب على التعادل يحمل الكثير من المجازفة ولأن اللاعبين لديهم الإصرار على مواصلة الانتصارات.

 

وعن تراجع المستوى في الشوط الثاني عما كان في الشوط الأول، قال بوقرة إن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا في الشوط الأول وعانوا من الإجهاد في الشوط الثاني ولكن الإصرار على تحقيق الفوز كان وراء الحفاظ عليه.

 

وقال عبد المؤمن جابو إن اللاعبين مصرون على استكمال مسيرة الانتصارات والتأهل للدور الثاني مشيرا إلى أن التركيز في لقاء كوريا كان وراء الفوز وعلى الجميع أن يحول تركيزه الآن للقاء الدب الروسي.

 

وأوضح سفيان فيجولي نجم الفريق إن المباراة شهدت الوجه الحقيقي للمنتخب الجزائري وأن الجميع لن يتراجعوا عن هدف الوصول للأدوار الفاصلة.

 

ورفض لاعبو الجزائر عقد المقارنات بين الجيل الحالي وجيل 1982 الذي حقق الفوز على المنتخبين الألماني والتشيلي وخسر أمام النمسا

 

 

كلمات دلالية
شير